جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاء عامر تتحدث لأول مرة عن أزمتها مع درة بسبب «نسر الصعيد»

الثلاثاء 28 اغسطس 2018 | 12:39 مساءً
القاهرة - Gololy
876
وفاء عامر تتحدث لأول مرة عن أزمتها مع درة بسبب «نسر الصعيد»

قالت الفنانة المصرية وفاء عامر إنها تلقت العديد من ردود الفعل الجيدة عن دورها في مسلسل «نسر الصعيد»، كما استقبلت التهاني من قبل زملائها بالوسط الفني.

وفاء تحدثت عن الخلاف الذي حدث مع الفنانة درة وأكدت وفاء أن درة صديقة لها، وأنها تحبها جدا وتحترمها كممثلة، ولكن البعض وضع بعض التفاصيل الزائدة على ما حدث ليزيد الأزمة.

وفاء تحدثت عن ازمة وضع الأسماء على تتر العمل وقالت في حوار مع مجلة لها: «لست طرفاً في هذه الأزمة ولا أريد التعليق عليها، كل ما أعرفه أنني اتفقت مع الشركة المنتجة على وضع اسمي بعد اسم محمد رمضان، وهو نفسه ما طالبت به درّة، ولم تجد الشركة حلاً سوى وضع اسمها الى جانب اسمي، وهذا الأمر لم يزعجني، لا بل وجدته الحل الأفضل، لكنّ درة أصرّت على حذف اسمها وهي حرّة في قرارها، ولا يحقّ لي التعليق أو التدخل بذلك».

الفنانة المصرية أشارت إلى أنها قامت في الفترة الأخيرة برفع اجرها ولم تجد غضاضة في ذلك أو حرج لأنها ترى أنها أصبحت لها مكانة مميزة، ويحق لها أن تطلب زيادة في الأجر.

وفاء عامر قالت إنها تستشير زوجها في أي عمل فني يعرض عليها، لافتة إلى أنها سيدة منزل ممتازة وعلاقتها بالمطبخ جيدة جدا، حيث تجيد عمل الأكل المصري واللبناني.

 

محمد رمضان و درة و وفاء عامر - نسر الصعيد
محمد رمضان و درة و وفاء عامر - نسر الصعيد
محمد رمضان و درة و وفاء عامر - نسر الصعيد
وفاء عامر