جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هريثيك روشان متهم بالاحتيال

الثلاثاء 28 اغسطس 2018 | 05:30 مساءً
كتب - فتحي خلاف
571
هريثيك روشان متهم بالاحتيال

حررت الشرطة الهندية بلاغا بحق النجم السينمائي هريثيك روشان Hrithik Roshan وثمانية آخرين في تشيناي، حيث ادعى أحد شخص صاحب إحدى العلامات التجارية أن روشان والآخرين قاموا بخداعه والاحتيال عليه. كما أفادت TOI.

زعم "موراليداران" أن روشان والآخرين قد تآمروا لخداعه. بعد أن تعاقد روشان ليكون وجه للعلامة التجارية أطلقها

عام في عام 2014، وقد أخل باتفاقه وبسبب هذا، أصبحت المنتجات راكدة لعدم وجود مبيعات. واستنادا إلى الشكوى، سجلت الشرطة قضية احتيال ونصب ضد هريثيك روشان وثمانية آخرين.

وفقا لتقرير في صحيفة تايمز أوف إنديا، تم تقديم إشعار قانوني لهريثيك، وزعم الممثل ردا على ذلك أن بعض المنتجات الأخرى لشركات مختلفة في نيودلهي ومومباي استطاعت المنافسة، مما يشير إلى أنه ليس مسؤولا عن الخسائر.

الممثل هريثيك روشان نجم مشهور في بوليوود يشتهر بأدواره في أفلام مثل Dhoom وKrrish وZindagi Na Milegi Dobara وغيرها. وهو ابن المخرج راكيش روشان وحفيد المخرج أوم براكاش.

شوهد الممثل آخر مرة في Kaabil التي خرجت في عام 2017. حصل الفيلم على ترشيح فيلم فير لأحسن ممثل. يستعد هريثيك حاليًا لإصداره التالي Super 30.

في السياق، يجري إعداد فيلم سيرة ذاتية يدورحول عالم الرياضيات الهندي أناند كومار للمخرج فيكاس باهل Vikas Bahl ومن المقرر إطلاقه في يناير 2019.