جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محامي محمد رمضان يكشف مفاجأة عن حكم قضائي سابق ضد وليد منصور.. تعرف عليه

الثلاثاء 28 اغسطس 2018 | 05:28 مساءً
القاهرة_ Gololy
450
محامي محمد رمضان يكشف مفاجأة عن حكم قضائي سابق ضد وليد منصور.. تعرف عليه

عقد أحمد الجندي، محامي الفنان المصري محمد رمضان، مؤتمرًا صحفيًا مساء أمس الاثنين، وذلك بسبب الكشف عن تفاصيل البلاغ الذي تقدم به موكله ضد المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور.

المحامي قال خلال المؤتمر: «إن وليد منصور سبق أن صدر حكم ضده من قبل محكمة الجنايات بالحبس 5 سنوات مع الشغل والنفاذ في اتهامات بالبلطجة».

وأضاف: «أنه لن يرد على وليد منصور بنفس الطريقة التي اتبعها عندما هاجم رمضان عبر حسابه على فيس بوك، ولكن سيكون رده بالقانون».

وكان محامي محمد رمضان، قد  توجه بالفعل إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المنتج وليد منصور، بتهمة سب وقذف موكله عبر صفحته الشخصية على موقع «فيس بوك»، مؤكدًا أنه سيطالب بالتعويض المدني لما ورد في كلام منصور من عبارات تسيء إلى شخصية رمضان ومنها: «رسالة إلى شخص مجنون اسمه محمد مرضان، عمرك ما كنت أحد نجوم الصف الأول لأن فنك هابط».

وقد اشتعل الخلاف بين محمد رمضان ومنتج فيلم «البدلة»، بسبب إدعاء كل منهما أنه صاحب المركز الأول في إيرادات موسم عيد الأضحى السينمائي، حيث يزعم رمضان أنه يتصدر الإيرادات من خلال فيلم «الديزل»، وهو ما نفاه وليد منصور وأكد أن فيلمه «البدلة» يحتل المركز الأول.