جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميل بي تبدأ رحلة التعافي من إدمان الكحول والجنس

الاربعاء 29 اغسطس 2018 | 12:20 صباحاً
ترجمة - Gololy
1911
ميل بي تبدأ رحلة التعافي من إدمان الكحول والجنس

قررت المطربة والنجمة البريطانية ميل بي، الدخول لمصحة علاجية للخضوع لبرنامج إعادة تأهيل للعلاج من إدمان الكحول والجنس، وذلك بعد احتجازها الأسبوع الماضي في احدي المستشفيات لتناولها جرعة زائدة من العقاقير والكحوليات.

ميلاني براون الشهيرة بـ"ميل بي"، والتي كانت أحدي عضوات فريق "سبايس جيرلز" الشهير، قالت لجريدة صن البريطانية إن هذه الصحوة جاءت بعد مرورها بسته أشهر صعبة بشكل لا يصدق.

النجمة العالمية البالغة من العمر 43 عاما، كشفت أن الفترة السابقة في حياتها كانت صادمة ومؤلمة للغاية لخروجها من علاقة عاطفية مؤذية، ومواجهتها عدة مشاكل ضخمة في حياتها.

والجدير بالذكر أن ميل بي كانت تعاني من "اكتئاب ما بعد الصدمة" وفقا لتقرير المشفي نشرت علي حسابها الشخصي على إنستجرام رابطاً ينتمي للحكومة الأمريكية يشرح مرضها بشكل مفصل ، لكنها قررت الخضوع للبرنامج العلاجي في الأسابيع المقبلة في المملكة المتحدة ، حيث قالت أنها تدرك تماماً أنها في أزمة لذلك ستخضع لإحدي برامج إعادة التأهيل ولكن في المملكة المتحدة :لأني بريطانية جدا جدا وأعلم أنهم سيهتموا بي.

كان صديق ميل المقرب، ويدعى جاري ماداتيان، قد نفي أن ميل وهي عضو لجنة تحكيم برنامج المواهب الشهير "X factor"، تعاني من إدمان الكحول والجنس، وقال إنها تعاني من صدمة عاطفية فقط نتيجة لما مرت به في طلاقها، وقامت ميل وجاري قبل موعد إعادة التأهيل بالذهاب لأحد مراكز رسم الوشم ، ليحصلوا علي تاتو متطابق لكل منهما علي ذراعيهما عبارة عن جملة تعني " حبني أو اتركني وشأني".

ميل بي
ميل بي
ميل بي
ميل بي
ميل بي