جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زياد برجي يكشف سر خلافه مع شيرين عبدالوهاب

الاربعاء 29 اغسطس 2018 | 04:30 مساءً
القاهرة_ Gololy
958
زياد برجي يكشف سر خلافه مع شيرين عبدالوهاب

قال الفنان اللبناني زياد برجي، إن الدويتو الذي كان مقررًا له مع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، تم إلغائه ولم يؤجل مثلما قيل.

وأضاف في تصريحاته لبرنامج « إم بي سي تريندينج»: «لن أتعاون مع شيرين مجددا، محبتي ليها بطلت أحبها، لأني عتبان عليها، ما فيني آكل مع أحد بصحن واحد وأغمره وفيه بيني وبينه ضغينة».

وعن سبب الخلاف بينهما قال: «إنه قبل أن يصبح ناجحا "كل هالقد"، كانت صورته توضع بنفس حجم صورة كبار النجوم على بوستر الحفل، وأشار إلى إنه لم يعاتب شيرين ولم يتحدث معها بالموضوع».

وأنهى كلامه قائلًا: «بكل صراحة وحياة ولادي بطلت أحب شيرين».

يذكر أن  سبب الخلاف بين شيرين عبدالوهاب، وزياد برجي، بدأ في حفل غنائي جمع بين الفنانة شيرين عبدالوهاب، والفنان زياد برجي، في يونيو الماضي بدولة الكويت، ووضعت صورة زياد برجي،  بشكل أصغر بكثير من صورة شيري.

وقيل وقتها أن زياد، قام بتغير البوستر الرسمي للحفل ووضع صورته قبل شيرين وأكبر منها وذلك على خلاف البوستر الذي طرحته الشركة الراعية للحفل، وهو الأمر الذي اضطر شيرين  لتقيدم حفلها والذي كان مقررصا أن يكون قبل زياد، الأمر الذي تسبب في إفشال حفل الأخير بسبب انسحاب العشرات من القاعة قبل دخوله، وانهى حفله والذي كان مقررًا له ساعتين بعد 45 دقيقة فقط.

من ناحية أخرى، حقق زياد برجي، مؤخرًا نجاحًا منقطع النظير بعد طرحه أغنية «شو حلو»، على موقع «يوتيوب»، والتي تخطت نسبة مشاهدته 120 مليون مشاهدة.