جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنانة ريشا تشادا تجمع الأموال لإغاثة ضحايا الفيضانات

الخميس 30 اغسطس 2018 | 04:33 مساءً
كتب - فتحي خلاف
487
الفنانة ريشا تشادا تجمع الأموال لإغاثة ضحايا الفيضانات

تحركت الممثلة الهندية ريشا تشادا على الفور مع الفيضانات التي اجتاحت ولاية كيرالا، والتي أدت الى الكثير من الأرواح المفقودة ، وقالت انها جمعت الأموال لمساعدة أهلها، وإعادة بناء قريتها الأصلية التي دُمرت.

ممثلة Fukrey Returns، التي تتقدم الصفوف في أي نازلة تصيب بلادها، وتعمل على تقديم يد العون بشكل سريع ، تبرعت أيضا بأموال نقدية لمختلف صناديق الإغاثة في جميع أنحاء الولاية.

لم تقتصر دعوات ريشا لقطاعات المجتمع الهندي بمساعدة البشر المحاصرين فقط، بل شجعت على الحاجة إلى عمليات واسعة لإنقاذ الحيوانات والماشية التي تقطعت بهم السبل بسبب الفيضانات الكارثية.

وقد قامت المنظمة غير الحكومية التي تتصدرها "ريشا" منذ أكثر من عام بنشر فريق من المتطوعين في ولاية كيرالا.

في السياق، حثت تشادا، صاحبة القاعده الكبيره من المعجبين على منصات السوشيال ميديا الأكثر شهرة، عن طريق نشر مقاطع الفيديو لمساعدة الحيوانات التي تحتاج إلى الاهتمام وكيف يمكن للناس أن تساعد فيما يتعلق بنفسها.

الجدير بالذكر أن حصيلة القتلى جراء الفيضانات والانزلاقات الأرضية التي اجتاحت ولاية كيرلا جنوب الهند قد ارتفعت إلى 445 شخصا. وفق ما ذكره مسؤول بهيئة مكافحة الكوارث.

وإذا تركنا الجانب الاجتماعي، تستعد تشاد مهنياً لتصوير فيلم جديد، يدور حول السيرة الذاتية للنجمة الهندية المخضرمة شاكيلا، وهو من اخراج ايندراجيت لانكيش.

ريشا تشادا في جولة تسوق بفستان قصير بعد خسارتها لوزنها.. صور
الإطلالة الأولى للممثلة ريشا تشادا من Shakeela
الإطلالة الأولى للممثلة ريشا تشادا من Shakeela
ريشا تشادا