جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلام توجه رسالة لسعد المجرد بعد إخلاء سبيله.. ماذا قالت؟

الخميس 30 اغسطس 2018 | 12:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
430
أحلام توجه رسالة لسعد المجرد بعد إخلاء سبيله.. ماذا قالت؟

عبرت الفنانة الإماراتية أحلام عن سعادتها الشديدة بقرار إخلاء سبيل الفنان المغربي سعد المجرد، بعد اتهامه في قضية اغتصاب جديدة.

أحلام نشرت صورة للمجرد، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، ووجهت رسالة له، بقولها: "الله ينصرك حبيبي الف سلامه عليك وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يظلمك وظلمك الله معاك وبينصرك #مبرووووك @saadlamjarred1 كنت متاكده انك نقي ورائع وانسان جميل ابن المغرب حبيبي #كلنا_معاك مبروك البرآءه مبروك للمغرب".

وكان قاضي التحقيقات الفرنسي قدوافق على طلب دفاع الفنان سعد المجرد بإطلاق سراحه، بعد اتهامه في قضية اغتصاب جديدة، ولكن بعدة شروط.

ومن أهم الشروط التي وضعها قاضي التحقيقات هي وجود ضمان مالي "لم يتم الإعلان عن قيمته"، بالإضافة إلى مراقبة قضائية، وسحب جواز سفره وتسليمه إلى السلطات القضائية، والامتناع عن مغادرة فرنسا، بالإضافة إلى عدم الاتصال نهائيًّا بالشاكية أو الشهود الذين خضعوا لجلسة التحقيق يوم الثلاثاء، أو الذين تقرر استدعاؤهم لسماع أقوالهم يوم الخميس المقبل.

وقرار إطلاق سراح سعد لا يعني البراءة أو الإدانة، حيث أن التحقيقات مستمرة لحين الوصول إلى أدلة ضد المجرد أو لصالحه، ووقتها سيصدر القرار النهائي لقاضي التحقيقات.

 

سعد المجرد
سعد المجرد
سعد المجرد
احلام و سعد المجرد
احلام