جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجأة في وصية جون ماكين لمن يحمل تابوته خلال الجنازة

الخميس 30 اغسطس 2018 | 10:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
636
مفاجأة في وصية جون ماكين لمن يحمل تابوته خلال الجنازة

اختار السيناتور الأمريكي الراحل جون ماكين، بعض الأسماء في وصيته، بشأن من يحمل تابوته خلال جنازته.

المعارض الروسي فلاديمير كارا- مورزا الأصغر، سيكون من المشاركين في جنازة السيناتور جون ماكين، وسيكون ضمن الأشخاص الذين سيحملون تابوته في مراسم الوداع التي ستقام في 2 سبتمبر المقبل.

جون ماكين اختار بنفسه المعارض الروسي، والذي كان قد خطط لمراسم جنازته خلال حياته، وتلقى كارا مورزا رسالة خاصة من السيناتور عرض فيها عليه أن يكون من ضمن المشاركين في مراسم الدفن، وفقا لصحيفة "بوليتيكا".

المعارض الروسي قال في تصريحات له: في تلك اللحظة لم يكن لديّ كلمات، وقد قتلني الحزن، وافقت بسرعة على الطلب وشكرت السيناتور على هذا الشرف.

الصحيفة، أضافت أنه من ضمن المشاركين في حمل تابوت المستشار السابق للرئيس الأمريكي، جو بايدن والسيناتور السابق راس فاينغولد ووزير الدفاع الأمريكي السابق وليام كوين وبعض أصدقاء ماكين.

يشار إلى أن جون ماكين، كان قد عاني طوال عام من سرطان الدماغ، وأعلن أقاربه يوم الجمعة الماضي، أنه توقف عن العلاج.. وتوفى ماكين عن عمر ناهز الـ81، وسيتم تشييع جنازته في 2 سبتمبر في مدينة أنابوليس عاصمة ولاية ماريلاند الأمريكية.

وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز"، فإنه لم يتم توجيه الدعوة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب لحضور الجنازة، وسيكون من بين الحضور نائب الرئيس مايك بنس، وعدد من رؤساء الولايات المتحدة السابقين، كباراك أوباما وجورش بوش الابن.

جون ماكين
جون ماكين
جون ماكين
جون ماكين
جون ماكين
جون ماكين
جون ماكين