جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طليق غادة عادل يهاجم سعد لمجرد: بيغتصب أكتر ما بيغني

الخميس 30 اغسطس 2018 | 04:09 مساءً
القاهرة - Gololy
815
طليق غادة عادل يهاجم سعد لمجرد: بيغتصب أكتر ما بيغني

هاجم المخرج المصري مجدي الهواري، طليق الفنانة غادة عادل، الفنان المغربي سعد لمجرد بعد أن تم اتهامه في قضية اغتصاب جديدة منذ عدة أيام.

الهواري نشر صورة للمجرد، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك"، وعلق عليها بقوله: "الكوتش ده #بيغتصب اكتر ما بيغني.. يعني اللي اشتهروا #اغنية واحدة واغتصب عشر مرات ولا هي بقيت موضة زي دباديب تامر حسني كده ما تهدي ياض.. #الاغتصاب_اسلوب_حياة".

وكان المدعي العام الفرنسي قد أمر بالقبض على سعد بعد أن تقدمت فتاة بشكوى ضده اتهمته فيها بالاعتداء عليها وضربها تحت تأثير المخدر، وذلك بمدينة دراجينيان بجنوب فرنسا، وتم القبض عليه الأحد الماضي، وتم حبسه مؤقتا 24 ساعة.

ووافق قاضي التحقيقات الفرنسي على طلب دفاع لمجرد مؤخرابإطلاق سراحه، ولكن بعدة شروط، وهي وجود ضمان مالي بلغت قيمته150 ألف يورو، بالإضافة إلى مراقبة قضائية، وسحب جواز سفره وتسليمه إلى السلطات القضائية، والامتناع عن مغادرة فرنسا، وعدم الاتصال نهائيًّا بالشاكية أو الشهود الذين خضعوا لجلسة التحقيق، أو الذين تقرر استدعاؤهم لسماع أقوالهم.

وظهر مقطع فيديو يرصد لحظة إطلاق سراح الفنان المغربي من المحكمة، والتفاف عدد كبير من جمهوره في فرنسا حوله، وسط فرحة كبيرة سادت الموقف.

سعد المجرد ووالدته ووالده
ابتسام تسكت و سعد المجرد
محمد رمضان وسعد لمجرد
مجدي الهواري وسعد لمجرد
غادة عادل