جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علا الفارس تعود لمهنتها القديمة.. هل ستعتزل الإعلام؟

الخميس 30 اغسطس 2018 | 04:29 مساءً
القاهرة - Gololy
671
علا الفارس تعود لمهنتها القديمة.. هل ستعتزل الإعلام؟

فاجأت الإعلامية الأردنية علا الفارس جمهورها بإعلانها العودة إلى مهنتها القديمة قبل عملها بالإعلام.

الإعلامية الأردنية قالت إنها ستعود لمهنة المحاماة، نظرا لرغبتها في رفع الظلم عن الذين يتعرضون له بالمجان، حيث كتبت: "اكتشفت مؤخرا ان هذا العالم أصبح سوداوي ولا يستحق ان تقول فيه كلمة حق او تدافع فيه عن مخلوق او موضوع .. هنيئا لمن يفكر بنفسه وراحته ومصلحته فقط.. أبدت لي الأيام ما كنت أجهله".

وأضافت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر": "وناوية أزاول مهنة المحاماة قريبا لأرفع الظلم عن بعض أصحابه مجانا ودون أتعاب ... لكن الدنيا هذه بدها الظالم هو الي يرتاح حسبي الله ونعم الوكيل #قرفت".

جمهور الإعلامية الأردنية انهالوا عليها بالتساؤلات حول الظلم الذي تقصده، كما تساءلوا إن كانت ستترك الإعلام نهائيا، أم أنها ستزاول المحاماة إلى جانب الإعلام.

ومن ناحية أخرى، تستعد علا الفارس لخوض تجربة التمثيل لأول مرة، حيث وافقت على المشاركة في بطولة مسلسل ”صبر العذوب”، والذي من المقرر أن تخوض به سباق الدراما التلفزيونية في شهر رمضان 2019.

وكانت علا الفارس قد تعرضت لأزمة مع شبكة قنوات MBC منذ عدة شهور، ذلك بسبب تعليقها على إعلان الرئيس الأمريكي ترامب القدس عاصمة لإسرائيل، بقولها: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثاً، فبعد زيارته لنا تأكد أنّ العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غداً هلا بالخميس”، وهو ما أغضب عدد كبير من المواطنين السعوديين، وأدى هذا الأمر إلى توقفها عن العمل في شبكة قنوات MBC، إلا أنها أكدت بعد ذلك أنها هي من تركت العمل بإرادتها.

علا الفارس
علا الفارس