جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طبيب ياباني يتواصل مع «روح» الأميرة ديانا

الجمعة 31 اغسطس 2018 | 02:01 مساءً
القاهرة - Gololy
729
طبيب ياباني يتواصل مع «روح» الأميرة ديانا

زعم ريوهو أوكاوا، طبيب نفسي ياباني، اتصاله بروح الأميرة ديانا في وقت سابق من هذا الشهر، وذلك قبل الذكرى العشرين لوفاتها في حادث سيارة في باريس.

المعالج الروحي - الشهير في اليابان ومؤسس حركة العلوم السعيدة لإسعاد البشرية - ادعى أنه تحدث مع روح الأميرة ديانا في قاعة المحاضرات اليابانية، ونشر المحادثة في كتاب بعنوان "مقابلة روحية مع الأميرة ديانا"، ويباع حاليًا على موقع "أمازون".

صحيفة "ذا ميرور" الإنجليزية، ذكرت أن المكالمة كانت بدايتها روح الأميرة، تليها تحية مهذبة "مساء الخير"، ليسألها أوكاوا بعد ذلك هل أنت الأميرة ديانا؟ لترد عليه نعم.. ثم تقول ديانا: إنها مدعوة من قبل القسم الدولي للعلوم السعيدة للتحدث إلى أوكاوا وزملائه من الوسطاء النفسيين، وغيرها من الأسئلة والإجابات الغريبة التي يزعم أوكاوا أنه تبادلها مع الأميرة ديانا في حديثه معها.

ومن ضمن الأسئلة والإجابات الغريبة، سألها أوكاوا عما إذا كان بإمكانها أن تغفر لزوجها، تقول "الروح": "لا، بالتأكيد لا لا ، أكرهه، لكنني أعتقد أنه شيطان".

ورحلت الأميرة ديانا عن عالمنا فـي 30 أغسطس من عام 1997، إثر حادث سير وكانت مع صـديقها عماد الفايد الملقب بـ "دودي" ابن رجـل الأعمال محمد الفايد.

 

سيارة الاميرة ديانا
الاميرة ديانا
الاميرة ديانا
مربية الامير ويليام مع الاميرة ديانا
الاميرة ديانا مع ملك اسبانيا
الاميرة ديانا
الاميرة ديانا