جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيدة مصرية تقضم وجه طفلها الرضيع بطريقة بشعة.. صور

الجمعة 31 اغسطس 2018 | 06:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
2484
سيدة مصرية تقضم وجه طفلها الرضيع بطريقة بشعة.. صور

أثارت سيدة مصرية غضب الأهالي في المنطقة التي تسكن فيها عائلة طفلها الرضيع، داعين إلى محاكمة الأم، بينما ذكر آخرون أنّها تعاني من حالة نفسية سيئة.

ويأتي هذا الغضب من الجيران، عندما وجدوا الطفل محمد محمود، البالغ من العمر 4 أشهر، غارقًا في دمائه بعدما قضمت الأم فمه وشوّهته بشكل مرعب، بحسب وصف الجيران، قبل أن تترك المنزل وتهرب إلى محافظة الإسكندرية لدى أهلها، بحسب أهالي المنطقة.

ووفقا لأحاديث الجيران ورواد مواقع التواصل الاجتماعي فإن والد الطفل يبلغ من العمر 50 عامًا ويعاني من أمراض صحية، وهو ما دفع أهالي منطقة “الكيلو 2” بالإسماعيلية إلى التكفل بعلاج الطفل، بينما ذكر البعض أن الأم تعاني من حالة نفسية، لا يعرف أحد أسبابها.

وكشف أحد الجيران ويُدعى جمال ذكي، في تصريحات صحفية أنه تكفّل بإنقاذ الطفل من خلال إجراء عمليتين في الفم، ومن المقرر إجراء عملية ثالثة خلال الأيام القليلة القادمة.

زكي أضاف أنّ “والدة الطفل اختفت منذ أن أقدمت على جريمتها بعدما علمنا أنها ذهبت إلى أهلها بمحافظة الإسكندرية”، قائلًا: إنّها لم تسأل عن نجلها منذ الواقعة.

وأوضح زكي أن الأهالي ووالد الطفل تقدموا ببلاغ في قسم شرطة الإسماعيلية ضد والدته التي حضرت إلى النيابة لسماع أقوالها، قبل أن تنصرف دون أن تزور نجلها الذي يمكث حاليًا في المستشفى.

والجدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد أطلقوا دعوات للمساعدة في تكفّل استكمال علاج الطفل الذي يحتاج إلى عملية تجميل وترقيع، تبلغ تكلفتها حوالي 60 ألف جنيه.

سيدة مريضة نفسية
سيدة مريضة نفسية
سيدة مريضة نفسية