جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رامي جمال يتعرض لحادث سير مع زوجته

السبت 01 سبتمبر 2018 | 01:01 مساءً
القاهرة_ Gololy
596
رامي جمال يتعرض لحادث سير مع زوجته

تعرض الفنان المصري رامي جمال، لحادث سير خطير بسيارته صباح اليوم السبت على أحد الطرق السريعة، أدت إلى تهشم السيارة بالكامل.

رامي جمال، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»: «الحمد لله ربنا نجاني من حادث موت دلوقتي.. وأول أمس ربنا نجا زوجتي من نفس المصير، العربيتين انتهوا وقدر الله وما شاء فعل، الحمد لله الذي قدر البلاء وخففه»، وتلقى العديد من التهاني التي هنأته على سلامته وسلامة زوجته.

وأكد البعض أن عين الحسود أصابت رامي جمال، خاصة بعد النجاح الذي حققه ألبومه الأخير «ليالينا»، والذي تصدر موقع «أنغامي» بعد طرحه.

ألبوم «ليالينا»، وهو التعاون الثالث الذي يجمعه مع شركة «نجوم ريكوردز» ويضم 17 أغنية هي: «مش كفاية، و هاخونك، وفووق، ومفيش منها، وراح لحاله، ولولا، ومن كتير، وما تظلمنيش، ودي العيون، وبحاول أنساكي، وربطتيني، وتعيش ليا، وجربت أنساك، والنظرة الأولى، وأنساها ليه، ومتكلمناش».

وكان رامي جمال، قد طرح ألبومه بعد غياب طويل عن الساحة الفنية وكشف عن سبب غيابه في تصريحات صحفية قائلًا: «إن ذلك يعود لأكثر من سبب منها استشهاد أعز أصدقائي وحُزني عليه دفعني لإيقاف كل تحضيراتي ومشاريعي الفنية ثم أخدت فترة كبيرة في اختيار الأغاني وتسجيلها وتحضير الألبوم، لكن هذا الغياب لن يتكرر حيث قررت أن يكون ألبومي القادم في 2019 مباشرة».

حفل رامي جمال بمناسبة البومه ليالينا
حفل رامي جمال بمناسبة البومه ليالينا
حفل رامي جمال بمناسبة البومه ليالينا
حفل رامي جمال بمناسبة البومه ليالينا
رامي جمال
رامي جمال وزوجته
رامي جمال يشعل اجواء موسى كوست بموسى كوست