جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سونو سود يضع كانجانا رانوت في ورطة

السبت 01 سبتمبر 2018 | 03:24 مساءً
كتب - فتحي خلاف
459
سونو سود يضع كانجانا رانوت في ورطة

دافع الممثل سونو سود عن قراره بالانسحاب من الفيلم التاريخي Manikarnika - The Queen of Jhansi، مؤكدا أنه لم يعد جزءا من فريق العمل الذي تصدرت بطولته النجمة كانجانا رانوت كانغانا بعد الآن،

وقال الممثل حسبما ذكرت تقارير صحيفة latestly الهندية الترفيهية أنه قرر ترك المشروع بسبب تعارض مواعيد التصوير وتداخلها مع أعماله الأخرى، وليس بسبب "جنس المخرج".

لم تتوقف الأمور عند موقف الانسحاب، لكن يوم الجمعة، بعد أن أعلن الممثل البالغ من العمر 45 عاما خروجه من الدراما التاريخية، قالت كانغانا أنه قرر الانسحاب لأنها كانت تقوم بعادة بعض مشاهد التصوير بناء على رؤيتها، وقد رفض الممثل بشدة العمل تحت اشراف امرأة".

وفي رده يوم السبت، قال سونو على الرغم من كانجانا صديقة عزيزة، لكنها جعلت القضية برمتها حول التعصب الذكوري، وهذا شيء "سخيف، وأمر مثير للسخرية".

وقال سونو في بيان "جنس مخرج أي عمل فني ليس مهما، الموضوع هو الكفاءة. دعوانا لا نخلط بين الاثنين. لقد عملت مع فرح خان وهي أمرأة على قد كبير من المهنية، ونحن لا نزال أفضل الأصدقاء. هذا كل ما أود أن أقول ".

وكان المتحدث باسم سونو قال في وقت سابق أن الممثل، الذي يصور فيلم جديد simmba مع روهيت شيتي في الوقت الحالي، وهو السبب الرئيسي للانسحاب من فيلم كانجانا، وكان الممثل قد طلب إمهاله حتى يكمل تصوير "simmba " ولكن الأمور لم تنجح وقرر الانسحاب.

تسريب صور من كواليس فيلم كانجانا رانوت الجديد.. شاهد
تسريب صور من كواليس فيلم كانجانا رانوت الجديد.. شاهد
كانجانا رانوت