جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد ضبطه متلبسا.. جيرارد بيكيه مهدد بالسجن 6 أشهر

الاحد 02 سبتمبر 2018 | 12:19 صباحاً
القاهرة - Gololy
450
بعد ضبطه متلبسا.. جيرارد بيكيه مهدد بالسجن 6 أشهر

يواجه النجم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، عقوبة السجن 6 أشهر، وغرامة 6 آلاف يورو.

شرطة المرور في مقاطعة كتالونيا الإسبانية، أوقفت السيارة التي كان يقودها جيرارد بيكيه، لتتنبه إلى أن رخصته غير صالحة للقيادة.

راديو "كادينا سير" الكتالوني، أفاد أن رخصة اللاعب خسرت كل نقاطها وعددها (12 نقطة) بسبب مخالفات مرورية سابقة عام 2014، وأصبح من الممنوع أن يقود السيارة، وبالتالي فإنه يواجه عقوبة السجن 6 أشهر مع غرامة 6 آلاف يورو إذا تمت إدانته.

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت أن رجال الشرطة اعترضوا بيكيه بينما كان يقود سيارته في منطقة ليكسامبل في المدينة، وهو يحمل رخصة غير صالحة للقيادة، بعد أن تم تسجيل 12 نقطة سوداء عليه، مما يعني أنه غير مسموح له بالقيادة، وأيضا ارتكابه مخالفة مرورية صريحة.

الصحيفة أضافت أنه بحسب قوانين السير المعمول بها في البلاد، فإنه لا يحق لمن يحصل على 12 نقطة سوداء بسبب المخالفات المرورية قيادة السيارة، وهو قانون معمول به في دول أوروبية عدة.. وفي حال تمت إدانة بيكيه بـ"جريمة القيادة بدون رخصة" فسيتم تغريمه حتى 6 آلاف يورو، وقد يواجه عقوبة السجن لمدة ستة أشهر.

جيرارد بيكيه و شاكيرا
جيرارد بيكيه و شاكيرا
جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه