جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أهالي لندن يسخرون من العمدة صادق خان بـ«البكيني».. شاهد

الاحد 02 سبتمبر 2018 | 04:16 مساءً
القاهرة - Gololy
617
أهالي لندن يسخرون من العمدة صادق خان بـ«البكيني».. شاهد

سخر أهالي العاصمة البريطانية لندن، من عمدة المدينة صادق خان، بطريقة طريفة، حيث أطلقوا إلى السماء بالونا ساخرا ضخما على شكل عمدة المدينة، يرتدي لباس السباحة النسائي "البكيني" باللون الأصفر، للتعبير عن عدم رضاهم عن سياسته.

الفعالية الاحتجاجية جرت في الساحة البرلمانية وسط لندن، حيث تجمع معارضو خان مطالبين برحيله من منصبه، مشيرين إلى ارتفاع معدل الجريمة في لندن بصورة غير مسبوقة، وتدهور الوضع الأمني في فترة حكم صادق خان.

أحد المحتجين قال: هناك الكثير من الجرائم واعتداءات بالسكاكين، لقد أصبحت لندن غير آمنة، وارتفع معدل "الإسلاموفوبيا"، رغم أنه من غير المحبب التكلم عن هذا علنا.. فيما قال مؤيدو العمدة: إن إطلاق البالون الساخر منه، من شأنه التأثير على ثقة الناس به وضمان خسارته منصبه بالدورة القادمة للانتخابات في العام 2020.. وعلق خان على الاحتجاج، مكتفيا بالقول: أعتقد أن اللون الأصفر لا يناسبني.

يشار إلى أن معارضي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كانوا قد نظموا فعالية مماثلة في يوليو الماضي، حين أطلقوا في سماء لندن بالونا يمثل ترامب كطفل رضيع يرتدي حفاظة.. وقد دعم وقتها عمدة لندن فكرة بالون "بيبي ترامب".

صادق خان
صادق خان
صادق خان
صادق خان