جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ما الذي يجمع ديفيد بيكهام بالأمير هاري وزوجته في أستراليا؟

الاحد 02 سبتمبر 2018 | 04:00 مساءً
القاهرة - Gololy
344
ما الذي يجمع ديفيد بيكهام بالأمير هاري وزوجته في أستراليا؟

يستعد الأمير البريطاني هاري، وزوجته ميجان ماركل، لجولة خارجية خلال شهر أكتوبر المُقبل، وذلك بعد إجازة صيفية حافلة بالراحة والاستجمام، بعيداً عن المهمّات الملكية والإعلام، حيث يزوران أستراليا، ونيوزيلندا، وفيجي ومملكة تونغا.

دوقا مقاطعة "ساسكس" سيحضران ويدعمان بطولة Invictus Games المُقامة في أستراليا بين الفترة20 - 27 من شهر أكتوبر المُقبل، وسيحظى راعي البطولة الأمير هاري على دعمٍ استثنائي قادم من عالم المشاهير، وبالتحديد من صديقه المُقرّب ديفيد بيكهام، إذ تمّ تعيينه سفيراً لبطولة ألعاب أنفكتوس 2018.

النجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام، عبر عن سعادته بهذا المنصب الجديد، عبر صورةٍ نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، شكر فيها دوق "ساسكس"، والمُشاركين في البطولة، وهم المُحاربين القُدامى، وقدّم لهم التّحية على ما قدّموه لبلادهم.

عُشّاق الثّنائي الملكي يتطلعون إلى بطولة إنفكتوس 2018، وذلك لأنها شهدت العام الماضي التي أقيمت في كندا، أول ظهورٍ علني للأمير هاري وميجان ماركل قبل خطوبتهما في شهر نوفمبر 2017.

ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا، يهتمان أيضا بالأعمال الخيرية والإنسانية، إذ يجوب أفراد عائلتهما بلاد العالم من أجل أعمال الخير، عبر المُشاركة بالعديد من الجمعيات الخيرية حول العالم، بل إنّ ديفيد وفيكتوريا يمتلكان "جمعية فيكتوريا وديفيد بيكهام الخيرية" التي تُقدّم الكراسي المُتحرّكة للمُحتاجين من الأطفال، فضلاً عن كون ديفيد سفيراً لدى يونيسف، وداعماً لمُنظمة Help for Heroes .

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري - ميجان ماركل
الامير هاري - ميجان ماركل
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
الامير هاري