جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مدرب كرواتيا مهاجما كريستيانو رونالدو: مغرور وأناني ولا أحب أمثاله

الاحد 02 سبتمبر 2018 | 04:01 مساءً
القاهرة - Gololy
480
مدرب كرواتيا مهاجما كريستيانو رونالدو: مغرور وأناني ولا أحب أمثاله

فتح زلاتاكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، النار على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، بسبب عدم حضوره حفل "يويفا" لمنح جائزة أفضل لاعب في أوروبا.

اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، كان قد نجح في حسم الجائزة لصالحه عقب أدائه الرائع ببطولة كأس العالم الأخيرة، بالإضافة لتألقه رفقة ناديه ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي فاز النادي الملكي بلقبها في آخر ثلاثة أعوام.

المقربون من رونالدو، كانوا قد هاجموا الاتحاد الأوروبي بسبب تتويج مودريتش بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، وأكدوا أن النجم البرتغالي هو من يستحق التتويج بالجائزة وهو ما أثار غضب زلاتاكو الذي يرى بأن مواطنه يستحق الجائزة.

 داليتش قال في تصريحات صحفية عن عدم حضور رونالدو الحفل والتعليقات التي ترى بأن مدريتش لا يستحق الجائزة: رونالدو لا يستحق الجائزة، ولا يستحق تعليقي من الأساس.. هذا يُثبت فقط ما أواصل قوله دائماً رونالدو لاعب مغرور وأناني ولا أريده أبداً في فريق أشرف على تدريبه.. إنه من نوعية اللاعبين اللذين يفكرون فقط في أنفسهم بغض النظر عن فوز فريقه أو خسارته الشيء الوحيد المهم بالنسبة له أن يسجل أهدافاً فقط.

تصريحات داليتش جاءت قبل مباراة منتخب كرواتيا الودية أمام البرتغال، المقرر لها الأسبوع المقبل والتي من شأنها أن تُشعل الأجواء العدائية بين اللاعب والمدرب الكرواتي قبل هذه المباراة.

زلاتاكو داليتش
زلاتاكو داليتش
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو