جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

داكوتا جونسون تكسر قواعد السجادة الحمراء في مهرجان فينسيا السينمائي

الاثنين 03 سبتمبر 2018 | 12:11 مساءً
ترجمة - Gololy
571
داكوتا جونسون تكسر قواعد السجادة الحمراء في مهرجان فينسيا السينمائي

أقيم العرض الخاص لفيلم "Suspiria"، خلال فعاليات مهرجان فينسيا السينمائي في دورته الـ 75، يوم السبت 1 سبتمبر، وذلك بحضور بطلة العمل النجمة الأمريكية  داكوتا جونسون.

كما شهد حضور العرض الخاص للفيلم بقية أبطال العمل تيلدا سوينتون، وكلوي جريس موريتز، إلى جانب مخرج الفيلم لوكا جوداجنينو، وحرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية.

وتألقت النجمة الأمريكية بطلة الفيلم داكوتا جونسون، البالغة من العمر 28 عاما، وكانت الأكثر لفتا للأنظار، حيث ارتدت فستان أحمر من تصميم Christian Dior، جعلها ساحرة.

النجمة العالمية كسرت بهذا اللون قواعد السجادة الحمراء، والتي لا تلتقي مع ارتداء الأحمر، إلا إنها كسرت هذه القاعدة وبدت متألقة للغاية، وكانت في منتهي اللطف مع جمهورها.

والتقطت داكوتا العديد من الصور برفقة جمهورها ومضت عدد من التوقيعات التذكارية لهم.

والجدير بالذكر أن العرض الخاص للفيلم شهد أيضا حضور النجمات كيت بلانشيت، ونعومي واتس، لمشاهدة الفيلم للمرة الأولي خلال فعاليات المهرجان، وينافس "Suspiria"، على جائزة "الأسد الذهبي" بالمسابقة الرسمية للدورة.

وتدور أحداث العمل  في اطار من الرعب والتشويق حول مدرسة لتعليم الرقص ستصبح مسرحًا للعديد من المواقف الغريبة في جو من الرعب والإثارة، من المقرر طرح الفيلم تجاريًا  نوفمبر القادم.

داكوتا جونسون
داكوتا جونسون
داكوتا جونسون
داكوتا جونسون
داكوتا جونسون