جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ضمن زيارتها لمصر.. إستيراد 4 كيلو فاكهة لإليشيا كيز من هولندا

الاثنين 03 سبتمبر 2018 | 01:49 مساءً
ترجمة - Gololy
334
ضمن زيارتها لمصر.. إستيراد 4 كيلو فاكهة لإليشيا كيز من هولندا

طلبت المطربة والنجمة الأمريكية الشهيرة إليشيا كيز، خلال زيارتها لمدينة الأقصر، من مدير أحدى الفنادق العائمة في الأقصر، أن تتضمن وجباتها بعض الأنواع من الفاكهة الهولندية كالبلاك بيرى، والبلو بيرى.

وتعد هذه الفواكه من الأنواع التى تقاوم الشيخوخة وغنية بالعناصر المفيدة، إلا أن مدير الفندق أخبرها بأن هذه الأنواع غير موجودة فى مصر، فطلبت منه استيرادها.

وتقضى المطربة العالمية البالغ من العمر 37 عاما، عدة ليالٍ فى رحلة نيلية بين الأقصر وأسوان، برفقة زوجها و21 شخصاً من أصدقائها وأفراد أسرتها، وبحسب مصدر فى الفندق العائم فإنه تم تلبية طلبها واستيراد نحو 4 كيلو من الفاكهة الهولندية خلال 48 ساعة.

ومن جانبه قال محمد أبوالقمصان، صاحب شركة استيراد وتصدير بالأقصر، إنه فور مخاطبة إدارة الفندق له، أرسل رسالة بالمطلوب إلى البريد الإلكترونى لشركة هولندية، فأرسلت شحنة صغيرة على متن طائرة مصر للطيران المقبلة من أمستردام إلى القاهرة، واستكملت الشحنة طريقها إلى الأقصر، ورفض «أبوالقمصان» الكشف عن تكلفة الشحنة، مكتفياً بأنها باهظة جداً، وأن «كيز» تحملتها بحسب إدارة الفندق.

وقامت المطربة العالمية خلال اجازتها في مصر بزيارة الأهرامات، ومعبد الكرنك ومعبد الأقصر والبر الغربى، قبل أن تزور معابد فيلة وأبوسمبل بمحافظة أسوان، وحرصت على نشر صور رحلتها للأقصر وأسوان على «تويتر» و«إنستجرام»، حيث يبلغ عدد متابعيها 30 مليوناً على تويتر، و13 مليوناً على إنستجرام.

اليشا كيز
اليشا كيز
اليشا كيز