جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عقوبة جديدة لسعد لمجرد

الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 | 11:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
654
عقوبة جديدة لسعد لمجرد

بعد اتهامه في قضية اغتصاب جديدة، تم حذف اسم الفنان المغربي  رسميًا من قائمة جوائز الموسيقى الأفريقية عقب دخوله المنافسة على لقب أفضل مطرب في أفريقيا لعام 2018.

وكان سعد لمجرد من أبرز المرشحين للحصول على عدة جوائز في تصنيف الشمال الأفريقي، خاصة بعد النجاح الجماهيري الذي حققته أغنيته الأخيرة "كازابلانكا" التي تجاوزت حاجز الـ58 مليون مشاهدة في وقت قياسي، حيث كان ينافس في ثلاثة تصنيفات، هي: "أفضل مطرب في أفريقيا"، و"أفضل أغنية في أفريقيا" عن أغنيته "كازابلانكا"، و"أفضل فنان عن عمل فني في شمال أفريقيا".

وتعد جائزة الموسيقى الأفريقية "أفريما Afrim" أعرق وأهم الجوائز الموسيقية على مستوى القارة الأفريقية، حيث تختار تصنيفات أفضل مطرب ومطربة وأفضل أغنية منسق أسطوانات وعمل فني موسيقى كل عام على مستويات أفريقيا شمالًا وغربًا وجنوبًا.

وكان المدعي العام الفرنسي قد أمر بالقبض على سعد لمجرد بعد أن تقدمت فتاة بشكوى ضده اتهمته فيها بالاعتداء عليها وضربها تحت تأثير المخدر، وذلك بمدينة دراجينيان بجنوب فرنسا، وتم القبض عليه الأحد الماضي، وتم حبسه مؤقتا 24 ساعة.

ووافق قاضي التحقيقات الفرنسي على طلب دفاع لمجرد مؤخرابإطلاق سراحه، ولكن بعدة شروط، وهي وجود ضمان مالي بلغت قيمته150 ألف يورو، بالإضافة إلى مراقبة قضائية، وسحب جواز سفره وتسليمه إلى السلطات القضائية، والامتناع عن مغادرة فرنسا، وعدم الاتصال نهائيًّا بالشاكية أو الشهود الذين خضعوا لجلسة التحقيق، أو الذين تقرر استدعاؤهم لسماع أقوالهم.

سعد المجرد
سعد المجرد
سعد المجرد
سعد المجرد