جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد جلسة تصوير أحمد مجدي وعروسه ليلة الزفاف.. صور

الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 | 11:01 صباحاً
القاهرة_ Gololy
1897
شاهد جلسة تصوير أحمد مجدي وعروسه ليلة الزفاف.. صور

خضع الفنان الشاب أحمد مجدي، لجلسة تصوير جديدة برفقة زوجته نهى خطاب، والتي احتفل بزفافها مساء الجمعة الماضية.

وكان أحمد مجدي، قد احتفل بزفافه بحضور عدد من أصدقائه ووالده المخرج مجدي أحمد علي، والذي شاركه الرقص على نغمات إحدى المهرجانات.

وكان أحمد مجدي، قد نشر صور له بعد احتفاله بزفافه ظهر فيها وهو حليق الرأس واللحية وظهر مختلفًا تمامًا عن الشكل الذي عهده جمهوره عليه، والذي قدم به أعمالًا على مدار 3 سنوات وأكثر بداية من مسلسل «العهد».

يذكر أن أخر أعمال أحمد مجدى كان مسلسل «بالحجم العائلى»، تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل فى أولى تجاربها بالتليفزيون، وبطولة النجم الكبير يحيى الفخرانى، ميرفت أمين، يسرا اللوزي، وأحمد مجدي، وندى موسى، وركين سعد، وكارولين خليل، وعمر حسن يوسف، وشيماء سيف، وأحمد كرارة، ومحمد مهران، وديانا هاشم وآخرين.

كما شارك في فيلم «بلاش تبوسني»، والذي قامت ببطولته الفنانة المصرية ياسمين رئيس.

وكان الفنان أحمد مجدي، قد حقق إنجازات عديدة على مستوى الجمهورية لمدة عامين في رياضة التجديف، فالتحق بكلية الحقوق جامعة عين شمس وتخرج منها عام 2007، وعلى الرغم من ذلك فلم يعمل بمجال المحاماة أبدًا، وانضم قبل تخرجه إلى «فرقة الطمي»، المسرحية المستقلة وشارك كممثل ومخرج مساعد في الكثير من العروض على مدار ثلاثة أعوام وأكثر، وكان ال فيلم له يحمل اسم «باب الوداع»، وهو الفيلم الحائز على جائزة الإسهام الفني في التصوير السينمائي من مهرجان القاهرة في 2014.

احمد مجدي
احمد مجدي
احمد مجدي
احمد مجدي
احمد مجدي
احمد مجدي
احمد مجدي
احمد مجدي
احمد مجدي
احمد مجدي