جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دنيا بطمة تهاجم حلا الترك: كانت هَمَّ وانزاح

الاربعاء 05 سبتمبر 2018 | 09:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
914
دنيا بطمة تهاجم حلا الترك: كانت هَمَّ وانزاح

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة غضب جمهورها بشدة بردودها على مجموعة أسئلة وجهت إليها من جمهورها، عبر خاصية "ستوري" على موقع "انستجرام"، حول علاقتها بابنة زوجها الفنانة الشابة حلا الترك.

دنيا نفت تماماً أن يكون هنالك أي خصام بينهما، مؤكدة أنها فعلت ما يمليه عليهاضميرها تجاه أولاد زوجها المنتج البحريني محمد الترك قبل عودتهم لوالدتهم منى السابر، لكنها حاليا تهتم بابنتها "غزل" فقط.

وعن رأي الفنانة المغربية في نجاح حلا الترك في أعمالها الفنية، قالت: "أنا أفرح لنجاحات ابنتي غزل وأحبها، وما عندي مشاكل الحمدلله كان همّ وانزاح"، لافتة إلى أنها لا تكره حلا لكن لا يوجد أي علاقة حالية بينهما وتفضل أن لا يكون أبداً.

وكانت قد وقعت الكثير من الخلافات بين دنيا بطمة وحلا الترك بعد أن انتقلت الأخيرة للعيش مع والدتها، وتبادلوا التصريحات المسيئة بينهما.

يذكر أن دنيا انتقدت غناء حلا للأغاني العاطفية، وذلك في إحدى تعليقاتها على موقع “انستجرام”، حيث قالت: “بنت عمرها 16 سنة تغني عن الحبيب والحب، ولله الصراحة شي يضحك ونعم الشركة لي تطلع مراهقة في صورة بشعة للأطفال”.

وأضافت: “لي عا أساس كانت بترجع لأمها وتبطل مكياج وترجع للمدرسة اشوف اختفى كل التمثيل والمدرسة مره فالشهر تزورها نظراً للواسطة لي فالمدرسة”.

حلا الترك و دنيا بطمة
حلا الترك و دنيا بطمة
حلا الترك و دنيا بطمة
دنيا بطمة و حلا الترك
دنيا بطمة و حلا الترك