جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سما المصري تتقدم بأوراقها للعمل في الجامعة وتكشف مفاجأة.. شاهد

الاربعاء 05 سبتمبر 2018 | 09:44 صباحاً
القاهرة_ Gololy
551
سما المصري تتقدم بأوراقها للعمل في الجامعة وتكشف مفاجأة.. شاهد

كعادتها في إثارة الجدل مؤخرًا أعلنت الفنانة الاستعراضية سما المصري، تقدمها بأوراقها للعمل بإحدى الجامعات المصرية، الأمر الذي أثار حالة جدل واسعة بين متابعيها.

سما المصري، قالت خلال فيديو  نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع «يوتيوب»: «إنها سبق لها العمل كمعيدة بنفس الكلية عام 2002، وكانت تدرس اللغة الإنجليزية».

وأضافت: «أنها عادت لتقديم طلب لعميد الكلية للعودة للتدريس، خاصة أنها خريجة كلية آداب لغة إنجليزية، وذكرت أنها ستحضر دبلوم وماجستير بنفس الكلية، وأنها تنتظر الموافقة على الطلب لتبدأ عملها مع انطلاق العام الدراسي».

وكانت سما المصري، قد تقدمت بأوراقها لاتحاد الكرة المصري لكرة القدم، لتولي منصب مدير المنتخب، ولم يتم رفضه، وقالت عن ذلك عبر صفحتها بموقع «إنستجرام»: «إنها لم تجد رئيس الاتحاد، المهندس هاني أبو ريدة، عندما قدمت طلبها، فتركته لنائبه، اللواء ثروت سويلم، الذي كان حينها منشغلا بمقابلة تليفزيوني».

يذكر أن هذا ليس القرار الأول الذي تتخذه سما المصري وتثير به حالة جدل، فسبق وتقدمت بأوراقها للترشح لعضوية مجلس الشعب، وتعرضت لانتقادات حادة وقتها بسبب كليباتها الغنائية التي اعتبرها البعض فاضحة وكذلك جهلة التام بالحياة النيابية.

سما المصري
سما المصري
سما المصري
nb
سما المصري