جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو يهدد «الشياطين الحمر».. ويؤكد: أنا الأعظم

الاربعاء 05 سبتمبر 2018 | 10:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
297
جوزيه مورينيو يهدد «الشياطين الحمر».. ويؤكد: أنا الأعظم

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن إقالته ستكلف "الشياطين الحمر" غاليا، لذا لا يعتقد بأنه في وضع خطر.

ووفقا لما نشر بـ"يورو سبورت" نقلا عن موقع "La Repubblica" قال جوزيه مورينيو في تصريحات له ردا على احتمالية إقالته: هل لديكم أي فكرة على الأقل عن المبلغ الذي سيكلف المان يونايتد في حال إقالتي؟ الناس يقولون إنني في وضع خطير، لكنني لا أعتقد ذلك، لكنه لم يكشف عن التكلفة.

المدرب البرتغالي الملقب بـ"سبيشيل وان" كان قد تعرض لانتقادات لاذعة بعد تعرض فريق مانشستر يونايتد لهزيمتين متتاليتين في أربع مباريات ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل المركز العاشر، برصيد 6 نقاط.

 مورينيو تولى تدريب مانشستر يونايتد عام 2016، وقاده خلال موسمين إلى الفوز بلقبين محليين وهما كأس السوبر وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، إضافة إلى لقب بطل الدوري الأوروبي، الموسم الماضي.

المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني كان قد صرح مؤخرا خلال مؤتمر صحفي قائلا: أنا أحد أعظم مدربي اللعبة في العالم حتى وإن لم يحقق مانشستر يونايتد بطولة الدوري هذا الموسم، فقد حققت بطولات في إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا.. حظيت بنجاح عظيم الموسم الماضي وهذا ما لا تريدون ربما الاعتراف به.. أنا المدرب الوحيد الذي فاز بـ 8 بطولات دوري في إيطاليا وإسبانيا وإنجلترا، ليست بطولات ثانوية، والمركز الثاني الموسم الماضي أحد أعظم إنجازاتي.

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو