جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجوم الفن ينعون الفنان خالد التلمساني بكلمات مؤثرة

الاربعاء 05 سبتمبر 2018 | 02:19 مساءً
القاهرة_ Gololy
481
نجوم الفن ينعون الفنان خالد التلمساني بكلمات مؤثرة

لقى الفنان المصري خالد عبدالقادر التلمساني، نجل المخرج عبدالقادر التلمساني، مصرعه مساء أمس الثلاثاء في حادث تصادم سيارتين في مدينة أبو رديس التابعة لمحافظة جنوب سيناء.

ونعى عدد من نجوم الفن المصور الراحل خالد التلمساني، وذلك عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم المخرج محمد العدل الذي قال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «خالد التلمساني.. من أحب الناس لقلبي.. البقاء لله... نسألكم الفاتحة والدعاء».

كما نعاه الفنان المصري مصطفى شعبان، عبر صصفحته الشخصية بموقع «تويتر»، قائلًا: «البقاء لله الصديق و الفنان خالد التلمسانى، تعجز الكلمات عن وصف فراقك، و ادعوا الله أن يبدلك خيرا بما هوا له أهل و على قدر قلبك خالد التلمساني».

وقال المصور سمير فقيه، في نعيه: «البقاء لله... توفى إلى رحمة الله إثر حادث اليم المصور الفوتوغرافي الصديق خالد التلمساني نجل المخرج السينمائي الرائد عبد القادر التلمساني وابن عم الفنان طارق التلمساني.. ربنا يرحمه ويشفى أفراد أسرته المصابين بالحادث، لا إله إلا الله وحده لا شريك له إنا لله وإنا إليه راجعون».

و نعاه المخرج الكبير عثمان أبو لبن، عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «الله يرحمك يا خالد ويغفرلك و يصبر ولادك وأهلك، سلام يا صاحبي».

يذكر أن الحادث الحادث أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 6 آخرين، وتبين مصرع الفنان خالد عبدالقادر التلمساني، 53 سنة، المقيم بحي مصر الجديدة بالقاهرة، وإصابة أبنائه فهد خالد 10 سنوات، بكسر في الفك والساق الأيمن، وسليم خالد، 12 سنة، باشتباه نزيف بالمخ، وتيب خالد، 10 سنوات، بكدمات واشتباه نزيف بالمخ وشقيقه شاجي عبدالقادر، 8 سنوات، بكسور متفرقة.