جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مُعلمة سلمان خان تكشف بعض الأسرار عن حياته العاطفية

الخميس 06 سبتمبر 2018 | 12:20 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
510
مُعلمة سلمان خان تكشف بعض الأسرار عن حياته العاطفية

لا تقل أهمية المعلمين في حياة الكثيرين، لدرجة قد تتعدى في بعض الأحيان الآباء والأمهات، حيث أنهم يتصدون الى موضوع تربية وتعليم الأطفال من خلال توجيههم ودعمهم في حياتهم ليصبحوا أشخاصًا متعلمين.

حتى بالنسبة لنجوم بوليوود في أصغرهم، فإنهم مدانين بالفضل لمعلميهم .

قبل عدة سنوات ، في مقابلة ، سربت مُعلمة النجم الهندي سلمان خان بعض المعلومات حول كيف كان سلمان طالب وكذلك أسرار عن حياته العاطفية، خلال أيام طفولته

متحدثًة عن طبيعته المحببة ، قال المعلمة: "سلمان محبوب جدًا بطبيعته. من السهل جدًا التوافق معه ، وبالتالي يصبح محبوباً لكل من يعرفه شخصيًا أو حتى يسمع عنه في الأفلام.

وأضافت المعلمة وفق مانشرته صحيفة pinkvilla: "هناك شيء حوله يجعلك تريد أن تحبه، في المدرسة ، لم يكن لدى سلمان اختلاط كبير بأي شخص، رغم أن مدرسته تضم الفتيات أيضا، كان دائما يهرع إلى المدرسة على دراجته دون النظر إلى اليسار أو اليمين".

وحول موضوع زواجه الذي يشغل بال الكثيرين من محبيه وجمهوره الممتد، قالت المعلمة ساخرة، وكأنها عليمة ببواطن الأمور: "أعرف أن هناك الكثير من الناس القلقين، ومنتظرين أجابة سؤال متى يتزوج نجمهم المفضل؟ قالت: أعرف أنه حتى بين طلابي أو أطفال أصدقائي ، الجميع يقول ،" أوه! أحب سلمان ". عندما يقرر الزواج ، سيكون لديه خط لا نهاية له من الإناث في انتظار أن يقول نعم ".

في هذه الأثناء ، سَيَرى سلمان في فيلم " Bharat " للمخرج المتميز علي عباس ظفر Ali Abbas Zafar، بمشاركة نجمته المفضلة بطولة كاترينا كايف .