جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رونالدينيو يفاجئ إدارة برشلونة بهذا الطلب

الخميس 06 سبتمبر 2018 | 12:20 مساءً
القاهرة - Gololy
725
رونالدينيو يفاجئ إدارة برشلونة بهذا الطلب

يعد النجم البرازيلي رونالدينيو، واحدا من أبرز وأمهر لاعبي العالم على مر التاريخ، نظرا لمهاراته العالية في المراوغة وتسجيل الأهداف واللقطات التي تنال إعجاب عشاق الساحرة المستديرة.

رونالدينيو طالب فريق برشلونة الإسباني، بحجب القميص رقم 10 بعد اعتزال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي لمح من جانبه أنه يرغب في الاعتزال بين جدران ناديه برشلونة.

نجم منتخب "السامبا" السابق قال في تصريحات له عن ميسي نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: إنه الأفضل في التاريخ بلا شك، لم يقم أحد بما قام به ميسي. أتمنى أن يلعب 20 عاماً آخرى، كل من يحب الكرة، سيحب بقاءه هنا لفترة أطول.

 أسطورة كرة القدم البرازيلية والعالمية أضاف، أعتقد أنه عندما سيغادر، لن يتمكن أحد من الحصول على رقم 10 بعده.. يجب أن يتخلى برشلونة عن الرقم 10 عندما يعتزل ميسي، إننا نتحدث عن لاعب عظيم.

 يشار إلى أن ميسي حصد العديد من الألقاب مع "العملاق الكتالوني" على مدار آخر عشر  سنوات، أربعة منها لدوري أبطال أوروبا في 2006، 2009، 2011 و2015.. وتُوج بخمس كرات ذهبية، ورغم أعوامه الـ31، إلا أنه مازال قادراً على تقديم المستوى العالي ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد أربعة أهداف بعد الجولة الثالثة من الموسم الحالي.

رونالدينيو
رونالدينيو
رونالدينيو
رونالدينيو
رونالدينيو
رونالدينيو
رونالدينيو