جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على التطورات الصحية للفنانة إيناس عز الدين بعد الحادث الأخير

الجمعة 07 سبتمبر 2018 | 04:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
443
تعرف على التطورات الصحية للفنانة إيناس عز الدين بعد الحادث الأخير

منذ أسابيع تعيش الفنانة المصرية إيناس عز الدين بين المستشفيات، بعد تعرضها لحادث مروع أصيبت على إثره بكسور في العظام وكدمات متفرقة وإصابات أخرى.

إيناس عز الدين خضعت منذ أيام لجراحة دقيقة في ذراعها قام عليها متخصصين في العظام والتجميل، ونشرت الفنانة صورة لها عبر حسابها الخاص، طمأنت من خلالها جمهورها، وتمنت أن تتحسن قريبا.

يذكر أن إيناس عزالدين قد كشفت تفاصيل حادث السير الذي تعرضت له أثناء سفرها إلى الساحل الشمالي، حيث قالت: «كنت متجهة إلى الساحل الشمالي عبر طريق العلمين، وأثناء عبوري للكيلو 65 اختلت عجلة القيادة من يدي، وانقلبت السيارة 18 مرة بحسب نتائج فحصها».

وأضافت: «سقطت من السيارة في انقلابها الثالث، وأنقذتني العناية الإلهية من موت محقق، لأن الوسادة الهوائية فُتحت فور سقوطي من السيارة بحسب نتائج الفحص، وأحمد الله على عدم ارتدائي حزام الأمان حينها، لأن ارتدائي له كان سيبقيني داخل السيارة ولن أتمكن من الفلات».

الفنانة المصرية قالت إنها أصيبت إصابة خطيرة وتحدثت عن ذلك بقولها: وتابعت: «أصبت بكدمات متفرقة في أنحاء جسدي، وإصابة بالغة في ذراعي الأيسر أفقدتني الشعور بوجوده، وربما سأحتاج السفر إلى ألمانيا لعلاج ذراعي، وأعتقد أن إصابته جاءت عقب سقوطي من السيارة أثناء انقلابها».

كما قام عدد من الفنانات بزيارة إيناس في المستشفى ومنهن الفنانة نهال عنبر والفنانة عبير منير، وغيرهن.

ايناس عزالدين
ايناس عزالدين
ايناس عز الدين
ايناس عز الدين