جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الإيحاءات تضع لقاء الخميسي في ورطة.. شاهد

السبت 08 سبتمبر 2018 | 12:26 صباحاً
القاهرة_ Gololy
1696
الإيحاءات تضع لقاء الخميسي في ورطة.. شاهد

شاركت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، بصورة للبوستر الدعائي لمسلسل «راجل وست ستات»، ولكنها تعرضت لانتقادات حادة من قبل جمهورها.

وتضمن البوستر إيحاءً جنسيًا وهو رقم «69»،والذي تسبب في حالة غضب كبيرة بين جمهور لقاء الخميسي، الأمر الذي اضطرها للخروج للرد عليه قائلة: «مصمم شعار المسلسل المصور شريف قمر عمل شعار للمسلسل بطريقة مبتكرة ليس أكثر، ولا يوجد أي قصد لشيء سيء. شكرًا لتفهمكم»، إلا أنها عادت وحذفت تعليقها من كثرة الردود الناقدة التي تلقتها.

يذكر أن «69»، يعد أحد أشهر الأوضاع الجنسية، وما زاد من الشكوك حول تعمد إقحام الإيحاء الجنسي، أن المصمم استخدم نفس اللون الأصفر لحرف الواو ورقم 6، لكي تقرأ وكأنها رقم «69»، فضلًا عن أن اسم المسلسل دائما ما كان يكتب «راجل وست ستات» وليس «راجل و6 ستات».

المسلسل ينتمي لكوميديا الموقف، وهو من بطولة أشرف عبدالباقي ولقاء الخميسي وزيزي مصطفى والتي تم تغيرها إلى إنعام الجريتلى في الجزء الثالث، وانتصار ومها أبو عوف وسامح حسين و منة عرفة ونيفين محمد، ومن إخراج اللبناني أسد فولادكار، وأغلب حلقات المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، ويعتبر من أول المسلسلات المصرية من نوعية الست كوم التي لقت نجاحا باهرا.

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي