جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سونام كابور تهنئ شاهيد كابور وزوجته بطفلهما الثاني

السبت 08 سبتمبر 2018 | 12:50 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
882
سونام كابور تهنئ شاهيد كابور وزوجته بطفلهما الثاني

أصبح زوجا بوليوود شاهيد كابور وميرا راجبوت كابور أبوين للمرة الثانية، وكانت ميرا راجبوت كابور قد أنجبت طفلها الثاني، وهو ذكر، في مستشفى هيندوجا في مومباي يوم الأربعاء، 5 سبتمبر.

ومع انتشار الأخبار، تدفقت رسائل التهنئة من معجبيهم وأصدقائهم من الوسط الفني. قام كل من إيشان اختار شقيق شاهيد ووالدته نيليما عظيم بزيارة الزوجين في المستشفى.

كذلك، انتقلت ممثلة بوليوود سونام كابور إلى موقع التدوين المصغر تويتر، ونشرت تغريدة تهنيء فيها الثنائي على الضيف الجديد.وقالت "مبروك شاهيد وميرا على الإضافة الجديدة إلى الأسرة. الآن ميشا لديها أخ للعب معه".

شوهد الوالد والفنان شاهيد كابور آخر مرة على الشاشة الفضية في فيلم ''Padmaavat'' لـ المخرج المبدع سانجاي ليلا بهانسالي Sanjay Leela Bhansali. حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر وكان أحد أكبر الأفلام الهائلة في السينما الهندية.

أما سونام فتتابع النجاح الكبير الذي حققه فيلمها الأخير "Veere Di Wedding" من بطولة كارينا كابور خان وسوارا بهاسكار وشيخا تالسانيا.

تقوم حاليًا سونام كابور بالتصوير لفيلمها القادم "The Zoya Factor" الذي يرتكز على الرواية التي تحمل نفس العنوان، والتي كتبها أنوجا تشدوان Anuja Chauhan.

ابنة شاهيد كابور تخطف الأنظار ببراءتها.. شاهد
بالصور: زوجة شاهيد كابور تحتفل بإستقبال طفلها بحفل الـ baby shower
شاهيد كابور يُرزق بطفله الثاني
سونام كابور