جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لأحمد فهمي على زواج طليقته ابنة ميرفت أمين

السبت 08 سبتمبر 2018 | 12:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
5239
أول تعليق لأحمد فهمي على زواج طليقته ابنة ميرفت أمين

خلال الشهور القليلة الماضية تغيرت حياة الفنان أحمد فهمي الشخصية ومرت بأكثر من مرحلة بدأها بانفصاله عن منة حسين فهمي، ثم خطوبته بالفنانة هنا الزاهد.

الجمهور اندهش من سرعة انفصال فهمي وارتباطه مرة أخرى، وكذلك تعجب عندما تزوجت منة حسين فهمي من المحامي طارق جميل بهذه السرعة بعد الطلاق.

أحمد  علق على زواج طليقته منة لأول مرة خلال برنامج «الراديو بيضحك»، وقال إن أول المهنئين له على خطوبته هو الفنان حسين فهمي، وأكد أن منة حسين فهمي إنسانة رائعة وتستحق كل السعادة، كما أن زوجها أيضا شخص محترم جدا.

فهمي قال إنه انزعج من كل الشائعات التي طالته هو ومنة، مشيرا إلى أنه يتمنى كل الخير لها ولأسرتها لأنه لم يجد منهم إلا الخير.

الفنان المصري تحدث أيضا عن تفاصيل قصة حبه لهنا الزاهد، وقال إنه رآها في العرض الخاص لفيلم «حرب كرموز»، ثم توالت لقاءاتهما بعد ذلك، مشيرا إلى أنه لم يحتاج لأكثر من 3 أيام ليقع في حبها، وأن شقيقه كريم فهمي حذره من أن يغضبها أو يخسرها.

أحمد فهمي كان قد انفصل عن زوجته "منة"، ابنة النجم حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، في شهر مايو 2018 بعد زواج دام لمدة ثلاث سنوات.

وكانت المفارقة أن أحمد فهمي أعلن عن ارتباطه وخطوبته للفنانة هنا الزاهد في نفس الوقت الذي أعلنت فيه طليقته منة عن عقد قرانها والمحامي طارق جميل.

منة حسين فهمي
منة حسين فهمي وزوجها
خطوبة هنا الزاهد واحمد فهمي
هنا الزاهد واحمد فهمي
احمد فهمي ومنة حسين فهمي