جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجأة لرجاء الجداوي في عيد ميلادها.. شاهد

الاحد 09 سبتمبر 2018 | 12:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
403
مفاجأة لرجاء الجداوي في عيد ميلادها.. شاهد

تلقت الفنانة المصرية رجاء الجداوي مفاجأة سارة بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها الثمانين، والذي يأتي في أول شهر سبتمبر.

فريق عمل مسلسل «يوميات زوجة مفروسة أوي»، والذي شاركت رجاء في كل أجزائه، حضر لها حفلا بسيطا بهذه المناسبة، وفاجأها بقالب من التورتة مطبوع عليه صورتها، وحضر الحفل الفنان سمير غانم، داليا البحيري، وخالد سرحان.

رجاء علقت على لقطة من الحفل وقالت عبر «أنستجرام»: «أسرة زوجة مفروسة أخي العالي أحمد نور وحبيبتي داليا البحيري، وحبيب قلبي النجم سمير غانم وصديقي خالد سرحان وجميع ابطال المسلسل وكل حبايب العاملين أمام أو وراء الكاميرا المصورين ومدير الاضاءة اشكرهم جميعا على الاحتفال المفاجئ اللي عملوه ليه..بحبكم واشكر ربنا على وجودكم فى حياتى ....وتحيه قويه اووووووى لمدير الانتاج والمدير المالى».

رجاء قد احتفلت منذ يومين بعيد ميلادها في منزلها مع صديقتها المقربة الفنانة نبيلة عبيد وصديقة أخرى لها من خارج الوسط الفني.

رجاء الجداوي من مواليد عام 1938، واحتفلت هذا العام بعيد ميلادها الـ 80، بدأت حياتها كعارضة أزياء، وتتميز حتى اليوم بأناقتها المميزة لما لديها من خبرة في هذا المجال، ربتها خالتها الفنانة تحية كاريوكا.

شاركت في عدد هائل من الأفلام المصرية ومنها: «عصابة حمادة وتوتو، دعاء الكروان، اشاعة حب، حنفي الأبهة، غريبة، نور الليل، كامل الأوصاف، تيمور وشفيقة، هاتولي راجل، قلبي دليلي، السلم والتعبان، بوبوس، بدون رقابة».

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
رجاء الجداوي