جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلام توبخ مذيع وتتهمه بخدش حياء حلا الترك

الاحد 09 سبتمبر 2018 | 01:31 مساءً
القاهرة - Gololy
543
أحلام توبخ مذيع وتتهمه بخدش حياء حلا الترك

عبرت الفنانة الإماراتية أحلام عن استيائها الشديد من الأسئلة التي وجهت للفنانة البحرينية الشابة حلا الترك خلال لقائها في برنامج "ذا أنسايدر بالعربي".

الفنانة الماراتية هاجمت مقدم البرنامج، ووصفت أسئلته لحلا بأنها خادشة للحياء، حيث كتبت، على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي: "صراحة المذيع عجيب بعد ناقص سؤال ما سألتها إياه عزيز. عيب البنت قدر بنتك تسألها أسئلة خادشة للحياء في عمرها. ولو غنت بكلمات ما تعرف أبعادها بالضبط وين تروح".

وأضافت": يعطيك العافية عزيزي لا تنسى المرة الجاية بدنا الأسئلة أقوي شوي. وش صاير في الدنيا يا ناس شكلي راح أسكر كل حساباتي"، إلا أنها عادت وحذفت هذه التغريدة دون أن تذكر السبب.

يذكر أنمقدم برنامج "ذا إنسايدر بالعربي" قد طرح مجموعة أسئلة على حلا حول حياتها العاطفية، وذلك إنطلاقاً من أغانيها الأخيرة، لكنها خجلت ولم تعرف كيف تجيب، ونفت وجود حبيب في حياتها، وقالت للمذيع أنها صغيرة في السن: " أنا عمري 16 عاماً".

وكان والد حلا، المنتج البحريني محمد الترك، قد أعلن مؤخرا عن إصابته بورم سرطاني، وشدد على أنه يفتقد الضحك والفرح ولمة العائلة، في إشارة الى خلافاته مع أولاده وخصوصا ابنته حلا الترك، بعد انتقالهم الى حضانة والدتهم منى السابر، لافتا إلى أنه كان يقف دائما في المنتصف في العديد من الخلافات العائلية، ويسمع ما يؤذيه من كل الأطراف، ودعا ابنته حلا الى مصالحته، إلا أن الفنانة الشابة تجاهلت الموضوع ولم تعلق حتى الآن.

حلا الترك
جدة حلا الترك
حلا الترك
احلام وحلا الترك
احلام