جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حامد الشراب يطلق أول أغانيه «حب عمري» احتفالًا بزفافه.. شاهد

الاحد 09 سبتمبر 2018 | 01:54 مساءً
القاهرة_ سناء الطويلة
1093
حامد الشراب يطلق أول أغانيه «حب عمري» احتفالًا بزفافه.. شاهد

أطلق الفنان حامد الشراب نجم «مسرح مصر»، أغنية جديدة يوم زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى مريم.

حامد، طرح الأغنية عبر صفحته الشخصية بموقع «يوتيوب»، وهي تحمل اسم «حب عمري»، من كلمات  وائل حمزة، و ألحان محمد شريف، و توزيع  مصطفى أنور ميكس،  وهندسة صوتية محمود عزت، وهي من إخراج المصور الفوتوغرافي أحمد راغب والذي أشرف على تصوير الحفل.

وتضمن فيديو كليب الأغنية صور حامد الشراب واستعدادته لحفل الزفاف الذي أقيم في مسجد الشرطة وحضره نجوم مسرح مصر ، وعلى رأسهم الفنان اشرف عبدالباقي، والذي كان شاهدًا على عقد القران.

وشارك في حفل الزفاف من النجوم علي ربيع، ومحمد عبدالرحمن، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، ودينا محسن “ويزو”، ومحمد أنور.

يذكر أن حامد الشراب مواليد محافظة البحيرة عام 1993، درس بكلية طب عين شمس، وعُرف وسط زملاء دفعته بـ«الفنان والموهوب»، له تاريخ كبير مع مختلف أنواع الفنون قبل دخول الكلية، سواء رسم، تقليد، غناء، إنشاد وتمثيل.. شارك في العديد من المسرحيات الجامعية الخاصة بفريق كلية الطب، ويشتهر حامد بقدرته الكبيرة على تقليد النجوم الكبار كما أنه يتمتع بصوت قوي، ونصحه البعض بالغناء.

من ناحية أخرى، أعلنت أم بي سي مصر، عن عرض حلقات الموسم الرابع من «مسرح مصر»، وذلك مساء كل جمعة، ويتضمن الموسم الرابع للفريق 20 عرضًا مسرحيًا، قام بالمشاركة في كتابتها ورشة عمل تجمع عدد من المؤلفين الشباب، ويشارك في العروض أبطال الفرقة وعلى رأسهم النجم الكبير أشرف عبدالباقي.

حامد الشراب
حامد الشراب
حامد الشراب
حامد الشراب
حامد الشراب
حامد الشراب
حامد الشراب
حامد الشراب