جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كينان أميرزالي يحتفل بعيد ميلاد زوجته.. شاهد

الاحد 09 سبتمبر 2018 | 07:51 مساءً
القاهرة_ Gololy
1101
كينان أميرزالي يحتفل بعيد ميلاد زوجته.. شاهد

احتفل الفنان التركي كينان أميرزالي أوغلو، الشهير بشخصية ماهر في مسلسل «القبضاي» بعيد ميلاد زوجته الفنانة سينيم كوبال الـ 31 مع عدد محدود من أصدقائهما المشتركين حيث فاجأها بإعداد الحفل.

وشارك في الحفل كل من كريم كوبال شقيق سينيم، وبورتشين ترزي أوغلو الشهيرة بآزاد في «إيزيل» صديقة الزوجين كينان وسينام المقربة والممثلة المعتزلة وسيدة الأعمال ياسمين أوزيلهان بطلة «نبض الحياة»، مع أحمد كوتسي.

وحصدت سينيم كوبال، العديد من تعليقات متابعيها والذين هنأؤها على عيد ميلادها وتمنوا لها السعادة مع كينان.

يُذكر أن كينان أميرزالي تزوج من سينيم كوبال مايو 2016 بعد قصة حب جمعتهما، وقد دخلت بعدها الفنانة التركية في أجازة طويلة تجاوزت العامين، لتعود إلى الشاشة بمسلسلها الأخير «وجهاً لوجه»، إلا أن الشركة المنتجة قررت وقف عرضه لعدم تحقيق أول حلقتين منه نسب المشاهدة المتوقعة، الأمر الذي أصاب الفنانة بخيبة أمل كبيرة، حتى أنها قررت اعتزال التمثيل، وخوض غمار تجربة جديدة، حيث اختارت أن تدرس تصميم الأزياء، حتى أنها تنوي إطلاق خط أزياء باسمها.

من ناحية أخرى، كان مسلسل «محمد الفاتح» آخر مسلسل عُرض لكينان، إلا أن الشركة المنتجة له قررت وقف عرض العمل بعد عرض الحلقة الخامسة منه، حيث كانت الحلقة السادسة نهاية الموسم، نتيجة انخفاض نسب مشاهدة المسلسل، وفشله في منافسة الأعمال المعروضة خلال الموسم على الشاشة التركية، الأمر الذي تسبب في صدمة كبيرة لنجم «القبضاي».

كينان اميرزالي
كينان اميرزالي
كينان اميرزالي
كينان اميرزالي
كينان اميرزالي