جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رضوى الشربيني تعلق على أنباء خطوبتها

الاثنين 10 سبتمبر 2018 | 12:12 مساءً
القاهرة - Gololy
1465
رضوى الشربيني تعلق على أنباء خطوبتها

ترددت خلال الفترة الماضية الكثير من الأنباء حول خطوبة الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، وهو ما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

رضوى ردت على هذه الأنباء من خلال تغريدة على موقع "تويتر"، قالت فيها: "فى الوقت اللى انا طلبت اجازه يومين بس من الناس علشان امى ظهرها اتكسر وداخله تعمل عمليه كبيره بكره فى المستشفى...فى عز ما الناس طلعت على اشاعه خطوبه و جواز ملهاش اى مجال من الصحه!.. يعنى الناس بتقولى مبروك وأنا امى فالمستشفى بتعمل عمليه...كفايه أرجوكم".

وكانت رضوى الشربيني، قد أثارت حالة جدل واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب برنامجها “هي وبس”، كما وجهت اتهامات لها بمهاجمة الرجال وتحريض الفتيات على خراب البيوت.

يذكر أن رضوى الشربيني قد مرت بتجربة زواج سابقة والتي انتهت بالطلاق، وقد أسفرت زيجتها عن طفلتين.

وكانت رضوى الشربيني قد احتفلت مؤخرا بوصول عدد متابعي قناة برنامجها “هي وبس” على موقع “اليوتيوب” إلى مليون متابع.

فخلال تقديم رضوى إحدى حلقات برنامجها فوجئت بوصول طرد لها من إدارة موقع “اليوتيوب” يحتوي على الدرع الذهبي، حيث يعد برنامجها هو أول برنامج نسائي يصل عدد متابعيه للمليون في أقل من عام ونصف.

رضوى نشرت صورة لها وهي تحمل الدرع، على حسابها على “انستجرام”، وعبرت عن سعادتها الشديدة بقولها: “اللهم لك الحمد و الشكر يارب.. ولا عمرى حلمت ولا كنت احلم...الدرع الذهبي للمليون مشترك على قناه الYouTube لبرنامج هى وبس”.

وأضافت: “شكرا لكل شخص ساعدنى ووقف جنبى وحمى ظهرى علشان نوصل لى ده...ربنا يقدرنى و أفضل دايما عند حسن ظنكم....بحبكم”.

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني