جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميلانيا ترامب ترد على صاحب المقال المجهول وتسبه

الاثنين 10 سبتمبر 2018 | 03:53 مساءً
القاهرة - Gololy
312
ميلانيا ترامب ترد على صاحب المقال المجهول وتسبه

ردت ميلانيا ترامب، السيدة الأولى في الولايات المتحدة، على كاتب مقال نشر في صحيفة "نيويورك تايمز"، هاجم فيه زوجها الرئيس دونالد ترامب، واتهمه بـ"التهور"، متحدثا عن أن كبار المسئولين يتجاهلون تعليماته من أجل حماية البلاد منه.

صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، كانت قد نشرت مقالا بعنوان "أنا جزء من المقاومة داخل إدارة ترامب"، ونسبت الصحيفة المقال إلى "مسئول كبير" في إدارة ترامب دون أن تذكر اسمه.. وتحدث المسئول المجهول كيف أنه يحاول مع سواه من المسئولين في الإدارة التصدّي لنهج ترامب "المتهوّر وغير الفعّال" في قيادة البلاد.. بحسب وصفه.

ميلانيا قالت في بيان بعثته إلى شبكة "سي إن إن": إن حرية التعبير دعامة مهمة من المبادئ التأسيسية لبلادنا، وحرية الصحافة مهمة من أجل ديمقراطيتنا، الصحافة يجب أن تكون عادلة وغير منحازة، أصبحت المصادر المجهولة مهيمنة في الأخبار التي يسمعها الناس اليوم، أشخاص بلا أسماء يكتبون تاريخ دولتنا.

 سيدة البيت الأبيض أضافت: الكلمات مهمة، والاتهامات يمكن أن تقود إلى عواقب وخيمة، إذ كان الشخص جريئا بما فيه الكفاية ليوزع الاتهامات على الناس، فيجب أن يتحلى بالمسئولية ويتحدث علانية.. أنت لا تحمي هذا البلد، أنت تخرّبه بأفعالك الجبانة.

ميلانيا بذلك تكون قد انضمت إلى زوجها الذي هاجم كاتب المقال والصحيفة مرارا، إذ وصفه بـ"الأجوف" ووصف "نيويورك تايمز" بأنها "فاشلة" وتحدث عن إنجازات اقتصادية، قال إنها تبرهن على قدراته القيادية.

 الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قال في تغريدة له عبر "تويتر": إذا كان الشخص المجهول الأجوف له وجود فعلا فيتعين على التايمز، لأغراض تتعلق بالأمن القومي، أن تحيله أو تحيلها إلى الحكومة فورا..  وردت الصحيفة بالقول إنها اضطرت لحجب هوية كاتب المقال، لأنه ربما سيفقد عمله لو كشفت اسمه.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب