جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول رد فعل من أريانا جراندي بعد وفاة حبيبها ماك ميلر.. شاهد

الاثنين 10 سبتمبر 2018 | 02:16 مساءً
ترجمة - Gololy
891
أول رد فعل من أريانا جراندي بعد وفاة حبيبها ماك ميلر.. شاهد

في أول رد فعل منها على وفاة حبيبها السابق ماك ميلر، كسرت النجمة ولمطربة الأمريكية الشابة أريانا جراندي صمتها بعد تداول خبر وفاة حبيبها السابق مغني الراب الشهير ماك ميلر.

ونشرت النجمة العالمية البالغة من العمر 25 عاما، خبر وفاة حبيبها السابق علي صفحتها الخاصة على موقع إنستجرام، حيث نشرت صورة لميلر باللونين الأبيض والأسود.

وقامت النجمة العالمية الشهيرة بتعطيل التعليقات علي الصورة، وذلك من أجل أن تتفادي التعليقات السخيفة من قبل مرتادي صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي.

وكان ماك ميلر توفى عن عمر يناهز الـ 26 عاما، يوم الجمعة 6 سبتمبر، وذلك بجرعة مخدرات زائدة، حيث عثر عليه متوفيا فى منزله الموجود بسان فرناندو فالى.

والجدير بالذكر أن النجم العالمي اللامع، كان يعانى مؤخراً من المشاكل النفسية وذلك بعد إنفصاله عاطفيا عن النجمة الشابة أريانا جراندى والتى ارتبط بها بعلاقة أستمرت لأكثر من 5 سنوات، إلى جانب إيقافه خلال شهر مايو الماضي بسبب حادثة سير وهروبه من موقع الحادث ليعترف بعدها بارتكابه الحادثة.

وكانت أريانا جراندي قد ارتبطت الخبر بالنجم العالمي ديفيدسون البالغ من العمر 24 عامًا، وذلك بعد انفصالها عن ماك ميلر مما سبب له أزمة نفسية.

ماك ميلر
ماك ميلر
ماك ميلر
ماك ميلر
ماك ميلر
اريانا جراندي
اريانا جراندي