جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر عبدالمنعم يرد على اتهامه بالهروب خارج مصر بعد الحكم بحبسه

الاثنين 10 سبتمبر 2018 | 04:38 مساءً
القاهرة - Gololy
718
تامر عبدالمنعم يرد على اتهامه بالهروب خارج مصر بعد الحكم بحبسه

رد الفنان المصري تامر عبدالمنعم على اتهامه بالهروب خارج مصر، بعد أن صدر حكم بتأييد حبسه في قضية إصداره شيكات بدون رصيد للفنان محمد فؤاد، إثر اتفاقهما على مسلسل «الضاهر».

تامر وجه رسالة لمن وصفهم بالشامتين، مؤكدا أنه متواجد خارج مصر لتصوير برنامج كان قد تعاقد عليه قبل الحكم بحبسه، حيث كتب: "الي الشامتين: أولا أنا لم أهرب فأنا مرتبط بعقد ولازم أنفذه من قبل الحكم بفترة.. ثانياً انا راجع مصر خلال أسبوع".

وأضاف: "ثالثا ما هو السبب ان بعض الهاربين ( الخونة ) مصممين يسيسوا القضية ؟.. رابعا انا لا اعترض علي احكام القضاء أيا ما كانت .. خامسا الحكم ليس نهائي بات فهناك مرحلة استشكال وتسديد للمبلغ اللي اكيد مش هتسجن عشانه".

وتابع: "سادسا هناك فارق بين هارب يسب الوطن ويعمل ضده وبين رجل خرج لأداء عمله وتزامن مع حكم قضائي علي خلاف تجاري وراجع يستشكل لأن يا جهلاء لا استشكال بدون حضور المتهم ولا مانع من السداد فهي ليست نهاية المطاف".

واستطرد: "سابعا ودي اهم حاجة اكتشفت ان المخلصين يتعدوا علي صوابع الايد وأحلي شئ ان رهاني عليهم كان صحيح ( بحبكم يا ولاد الأصول ) .. انتهي وكفاكم هري وشماتة لان الدنيا دوارة يا ..... ولا بلاش".

يُذكر أن محامي الفنان محمد فؤاد كان قد حرر بلاغًا حمل رقم 11233 لسنة 2017 جنح الدقي، ضد تامر محمد عبد المنعم، ذكر فيه أنه في 25 يونيو الماضي، حرر المدعى عليه شيك حمل رقم 58881 بمبلغ مليونين و150 ألف جنيه لموكله، لكن البنك رفض صرف الشيك لعدم وجود رصيد كافي.

تامر عبدالمنعم و محمد فؤاد
تامر عبد المنعم