جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كشف لغز هدية حليمة بولند الثمينة.. والقبض على أصحابها.. شاهد

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 | 03:07 مساءً
القاهرة - Gololy
2168
كشف لغز هدية حليمة بولند الثمينة.. والقبض على أصحابها.. شاهد

بعدما كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن تلقيها هدية باهظة الثمن، من شركة رجل الأعمال عبدالصمد القرشي وقيمتها 3 مليون ريال، خلال تواجدها في الرياض، نفت إدارة الشركة صحة كلامها وتبرأت من هذه الهدية.

شرطة الرياض كشفت في تصريح أدلى به المتحدث الإعلامي باسمها لوكالة الأنباء السعودية "واس" تصريح قال فيه: "بعد الاخبار المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات المتواجدة حاليا في المملكة، من تلقيها هدية من عطور ثمينة وكُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية، فقد شرعت الجهات المختصة بإجراءات التثبت، وأسفرت الجهود الأمنية عن القبض على من يقف خلف هذه العملية، وهم: السعودي عبدالله صالح حماد المطيري، واللبناني نظير نبيه هاني، والهندي متين أحمد".

وأضاف: "تم أثناء عملية التفتيش العثور على عدة صناديق عطور رديئة مماثلة لما ظهر في المقطع المتداول، سعى من خلالها المتهمون إلى إيهام الإعلامية الخليجية بأن الهدايا من جهات رسمية، طمعا في استغلال ذلك بصورة سيئة لمآربهم الشخصية. وقد باشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط وكشف كافة الملابسات وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم وفق الأنظمة".

ومن جانبها، علقت حليمة على كل الانتقادات التي تعرضت لها، بتأكيدها أنها لا تهتم إطلاقا بما يقال على "تويتر" لأنه عالم وهمي ويعكس صورة غير واقعية تمامًا عما يحدث في الحقيقة، موضحة أنها منذ قدومها للسعودية والرجال والنساء والأطفال يحرصون ويتهافتون على مقابلتها والتقاط الصور معها.

وكانت حليمة بولند قد كشفت عن تلقيها هدية باهظة الثمن، خلال تواجدها في العاصمة السعودية الرياض، ونشرت مقطع فيديو استعرضت خلاله الهدية، التي قالت أنها من شركة رجل الأعمال عبدالصمد القرشي وقيمتها 3 مليون ريال.

وكانت الهدية عبارة عن صحن كبير من الفضة كتب عليها عبارة: “حليمة عبدالجليل بولند، أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية”، وهو ما أثار جدلا واسعا، حيث عبر عدد كبير من النشطاء عن غضبهم خاصة السعوديات، الاتي اعتبرن أن هذه الجملة تعد إهانة لهن.

هذه الضجة الواسعة، دفعت شركة القرشي للتبرأ من هذه الهدية، حيث نشرت الصفحة الرسمية لشركة العطور السعودية تغريدة على موقع “تويتر”، جاء فيها: “أهلا وسهلا، مع كامل التقدير، لم يتم تقديم الهدية من شركة عبد الصمد القرشي”، وذلك على الرغم من أن الهدية حملت شعار “القرشي”،وهو ما اثار حيرة الجمهور.

حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند