جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنباء عن القبض على المطرب الإماراتي عيضة المنهالي بتهمة الدعارة في المغرب

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 | 03:44 مساءً
القاهرة - Gololy
2024
أنباء عن القبض على المطرب الإماراتي عيضة المنهالي بتهمة الدعارة في المغرب

تضاربت الأنباء حول القبض على الفنان الإماراتي عيضة المنهالي، في العاصمة المغربية مراكش بتهمة الدعارة.

حيث أكدت عدد من المصادر الصحفية المغربية أنه تم القبض على الفنان الإماراتي برفقة 11 شخصا آخرين من جنسيات إماراتية وسعودية وكان بصحبتهم 30 فتاة مغربية.

وأضافت أن قوات الشرطة هاجمت إحدى الفيلات بحي النخيل بمراكش، على إثر تلقيهم شكوى من الجيران، وتم ضبط المتهمين، حيث وجد الفنان الإماراتي في حالة سكر هو وباقي الأشخاص المتواجدين معه في الفيلا، ووجهت لهم جميعا تهمة الدعارة والفساد والسكر، ومن المقرر تقديم الفنان الإماراتي والمتهمين الآخرين إلى النيابة العامة للنظر في التهم الموجهة إليهم.

فيما نفى مصدر مقرب من الفنان الإماراتي كل ما تردد عن القبض عليه في المغرب بتهمة الدعارة، معتبرًا أن هذه الأنباء عارية تمامًا عن الصحة، كما نفى مصدر أمني في مدينة مراكش المغربية كذلك هذه المزاعم مؤكدا أنه لا أساس لها من الصحة.

ورغم تداول الأنباء المتضاربة لم يخرج الفنان الإماراتي حتى وقت نشر الخبر بأي تعليق عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي يزيد من تداول تلك الأنباء.

وعيضة المنهالي هو مطرب و ملحن و شاعر إماراتي، وقد لاقى في بداية مسيرته الفنية معارضة من طرف والده الذي رفض دخوله عالم الغناء لذلك بدأ مسيرته سنة 1996 بأداء الشعر ملحّنا بدون آلات موسيقية مما يعرف بفن "الشلات" لأنّ ذلك يعتبر من التراث.

وبرع عيضة في فن الشلات و إستمر على ذلك قرابة السبع سنوات قبل أن يدخل عالم الغناء، ثم أصدر أوّل ألبوم له سنة 2002 بعنوان "مهما جرى"، و في سنة 2003 ألبوم "خايف عليك"، و أصدر ألبومه الثالث "مالك عذر" سنة 2005، وألبوم "سود العيون" 2006، وألبوم "حصر الحلا" 2009، وألبوم هدية صيف 2010، و أخيرا ألبوم هدية صيف 2011.

عيضة المنهالي
عيضة المنهالي