جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تتوقف ديبيكا بادوكون تماما عن العمل في بوليوود؟

الاربعاء 12 سبتمبر 2018 | 12:13 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1193
هل تتوقف ديبيكا بادوكون تماما عن العمل في بوليوود؟

ديبيكا بادوكون هي الممثلة الأعلى أجرا في بوليوود حاليا. وقد حرصت على توزيع موهبتها بين بوليوود وكذلك مشاريع أفلام هوليوودية. وبعد عرض فيلمها الأخير padmaavat ، ينتظر جمهورها العمل المقبل.

يقول الموقع الالكتروني لصحيفة pagalparrot،  سوف تفاجأ ديبيكا أنها لا تملك إلا فيلما واحدا في حسابها ، هو فيلم Love 4 Ever ، وهو فيلم يقوده مخرج صغير. نحن لسنا متأكدين من هذا الفيلم ، يتم أخذ المعلومات من حساب ويكيبيديا الخاص بها.

ولم توقع ديبيكا على أي مشروع جديد بعد نجاح padmaavat "بادمافات". حتى فيلم المخرج فيشال بهاداج تعثر نظرا للقضايا الصحية التي عانى منها ولايزال النجم عرفان خان ، فإن الفيلم يوضع في الانتظار.

ووفقا للتقارير ، لم توقع بادوكون علي أي فيلم لأنها لم تحصل علي النص المميز للعمل عليه. أيضا ، انها تنتقد بشدة عدم المساواة في الأجر بينها وبين النجوم الذكور.

يقول مصدر مقرب بحسب الصحيفة: "تعاني من مشاكل في الظهر والرقبة، وأنها سوف تكون على ما يرام قريبا. اما بالنسبة لخطط الزواج ، فانها بأي حال من الأحوال لن تؤثر على حياتها المهنية، السبب في عدم توقيع ديبيكا على أي شيء جديد هو نوعية الأدوار التي تأتي في طريقها.

ديبيكا بادوكون تتحدث عن عدالة الأجور بحفل «TIME» الأمريكية.. صور
صورة تتسبب في سخرية فانز ديبيكا بادوكون منها على انستجرام.. شاهد
من ديبيكا بادوكون إلى كاترينا كايف.. ممثلات ابهرونا برقص شرقي مثير على الشاشة
ديبيكا بادوكون