جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد غياب.. تعرف على تفاصيل برنامج ريهام سعيد الجديد

الاربعاء 12 سبتمبر 2018 | 01:05 مساءً
القاهرة - Gololy
359
بعد غياب.. تعرف على تفاصيل برنامج ريهام سعيد الجديد

تعاقدت الإعلامية المصرية ريهام سعيد مع شبكة قنوات “الحياة” مؤخرا لتقديم برنامج جديد على شاشتها، وذلك بعد أزمتها مع شبكة قنوات "النهار".

وكشفت عدد من المصادر تفاصيل البرنامج، حيث أكدت أنه سيكون بث مباشر على مدار يومين، لمدة تتراوح ما بين ساعة ونصف إلى ساعتين، كما أنه لم يتحدد موعد بداية البرنامج بعد.

ومن المقرر أن تقدم ريهام من خلال البرنامج نماذج مشرفة وناجحة، وقصص كفاح وبطولات حققها أشخاص رفعوا اسم مصر بالخارج، بجانب منقشة الموضوعات الاجتماعية المختلفة، ولم يتم الاستقرار على اسم البرنامج بعد، لكن من المقترح أن يكون اسمه "صبايا".

وكان المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة شركة “إعلام المصريين”، قد أعلن تعاقده مع ريهام سعيد لتنضم إلى شبكة قنوات “الحياة”، حيث نشر صورة تجمعه بالإعلامية المصرية بعد تعاقدهما، على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها بقولها: “ريهام سعيد تتعاقد مع قناة الحياة”.

ريهام أعادت نشر الصورة، على حسابها الخاص على “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “الحمد لله. تم التعاقد مع شركه اعلام المصريين. المحترم الاستاذ تامر مرسي . سنعود بقوه للشعب المصري. برنامج الشعب سيكون فقط في خدمه الشعب”.

يذكر أنه قد وقعت أزمة حادة بين ريهام سعيد وإدارة شبكة قنوات “النهار” التي كانت تقدم عليها برنامجها “صبايا الخير”، وقد بدأت الأزمة بعدما أصدرت ريهام بيان قالت فيه إنها ترفض أن يتم الضغط عليها لتوقيع عقد لمدة 3 سنوات مع القناة، وأنها ترفض بشدة أن يتم الربط بين ظهورها وبين توقيعها على هذا العقد، وحررت محضر لإثبات رفضها ربط ظهورها بالتوقيع على العقد الجديد وبلاغ آخر تتهم فيه القناة بالسب والقذف فى بيان أصدرته.

ومن جانبها تقدمت شبكة قوات «النهار» بمحضر ضد ريهام سعيد تتهمها بالتهجم على القناة، وذلك بعدما استدعتها القناة لتصوير حلقات برنامجها.

ريهام سعيد و شريف مدكور
ريهام سعيد