جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ستيفن سيجال يشارك في بطولة فيلم مصري.. تعرف على التفاصيل

الاربعاء 12 سبتمبر 2018 | 05:27 مساءً
القاهرة - Gololy
716
ستيفن سيجال يشارك في بطولة فيلم مصري.. تعرف على التفاصيل

وافق النجم والممثل والمنتج الأمريكي ستيفن سيجال ، البالغ من العمر 56 عاما، والذي ينتمي إلى جيل أبطال أفلام الحركة أمثال: سيلفستر ستالون، تشاك نوريس، وآرنولد شوارزنيجر، ودولف لندجرين، وجين كلود فان دام، وبروس ويليز، على المشاركة في بطولة فيلم مصري مع المنتج بلال صبري.

وكان المنتج بلال صبري، قد كشف فى بيان صحفى، أن النجم العالمي ستيفن سيجال سيشارك في بطولة فيلم "المحترف" الذى يقوم ببطولته الفنانون نضال الشافعي وجومانا مراد ومنة فضالى، وإيهاب فهمي.

و تدور أحداث العمل فى إطار من الأكشن والإثارة، ومقرر البدء فى تصويره خلال الشهر القادم بعد معاينة مخرج العمل عدد من أماكن التصوير وترشيح باقى فريق العمل.

وتم أيضا ترشيح الفنانين جومانا مراد، وإيمان العاصي، وصبري فواز، ومجدي كامل للمشاركة في أحداث الفيلم، وهو من تأليف حسام موسى، ومن إخراج إبرام نشأت، وإنتاج بلال صبري وضياء صبري وأيمن كشك.

والجدير بالذكر أن روسيا قد أخذت خطوات غير تقليدية في سبيل تحسن علاقاتها الإنسانية مع الولايات المتحدة الأمريكية، بتعيين النجم والممثل الأمريكي، والحاصل على الجنسية الروسية مؤخرا ستيفن سيجال، يوم السبت 4 أغسطس، ممثلًا خاصًا لوزارة الخارجية الروسية لشؤون الاتصالات الإنسانية مع الولايات المتحدة.

وبحسب بيان صادر عن وزارة الخارجية الروسية، فإن تعيين نجم هوليوود الأمريكي، الذي يحمل جنسيتها أيضًا، يهدف للمساعدة في تطوير العلاقات الروسية الأمريكية في المجال الإنساني، بما في ذلك التفاعل في مجالات الثقافة والفن والتبادل الشبابي والمشاريع الاجتماعية الأخرى.

تكريم ستيفن سيجال في ممشى المشاهير بموسكو
ستيفن سيجال
ستيفن سيجال
ستيفن سيجال
ستيفن سيجال