جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول مشاركة لناهد السباعي عبر وسائل التواصل بعد إلغاء حفل زفافها.. شاهد

الاربعاء 12 سبتمبر 2018 | 05:06 مساءً
القاهرة_ Gololy
555
أول مشاركة لناهد السباعي عبر وسائل التواصل بعد إلغاء حفل زفافها.. شاهد

تتجاهل الفنانة المصرية ناهد السباعي، التعليقات حول إلغاء زفافها والأخبار التي نشرت حول انفصالها عن زوجها، وذلك بعد إلغاء الحفل والذي كان مقررًا إقامته يوم الجمعة الماضي، والموافق 7 سبتمبر.

ناهد السباعي، نشرت صورة لفاكهة الأناناس وبعض الأطعمة التي تتناولها، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، ولم ترد على أي من التعليقات التي تساءلت عن موعد زفاها أو حقيقة انفصالها عن زوجها.

وكان الفنان أحمد جمال سعيد، ابن خالة الممثلة ناهد السباعي، قد أكد أن حفل الزفاف تم تأجيله لعدم ملائمة موعده مع الكثير من المدعويين، نظرا لانشغال عددا من المدعوين من الفنانين في تصوير أعمالهم الفنية.

ونفى أحمد جمال ما تردد حول وجود خلاف بين العروسين أدى لتأجيل الزفاف، مشيرًا إلى أنه لم يتحدد الموعد الجديد لإقامة حفل الزفاف حتى الآن، ومن المقرر تحديده خلال الأيام المقبلة.

كما أكد زوجها رجل الاعمال محمد عبدربه، أن الحفل تم تأجيله لظروف طارئة واعتذر من أصدقائه مؤكدًا أن الحفل لم يتم تحديد موعده الجديد بعد.

يذكر أن الفنانة ناهد السباعي، عقدت قرانها في الجمعة 31 أغسطس، بمسجد محمد علي واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

عقد قران ناهد السباعي
عقد قران ناهد السباعي
عقد قران ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي