جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عاصي الحلاني يهنئ تامر حسني.. والأخير يرد.. شاهد

الاربعاء 12 سبتمبر 2018 | 04:19 مساءً
القاهرة_ Gololy
488
عاصي الحلاني يهنئ تامر حسني.. والأخير يرد.. شاهد

هنأ الفنان اللبناني عاصي الحلاني، صديقه الفنان تامر حسني، على نجاح فيلمه الجديد «البدلة»، والذي عرض في دور العرض ضمن سباق عيد الأضحى.

عاصي الحلاني، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»: «أتمنى كل التوفيق للفنان الغالي حبيب قلبي ‎تامر حسني ألف مبروك على فيلم ‎البدلة ويارب بالنجاح والتوفيق الدائم الى اللقاء قريبًا بإذن الله».

ورد عليه تامر حسني، قائلًا: «حبيبي يا غالي يا فنان يا كبير الف شكر وربنا يبارك فيك وقريباً نشوف الفيلم تاني مع بعض بلبنان مع كل حبايبنا».

وكان تامر حسني، قد احتفل بوصول «البدلة»، إلى 40 مليون جنيه، وهو قصة تامر حسني، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، يشارك فيه أكرم حسني، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبدالعزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

تامر حسني، قد احتفل بوصول إيرادات الفيلم إلى 40 مليون جنيه مصري،  وتخطى حاجز الـ 150 في الدول العربية،  بعد 20 يومًا من عرض الفيلم في دور العرض وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، ووجه رسالة شكر خاصة لجمهوره ولصناع الفيلم، واكد انه من المقرر أن يستمر عرض الفيلم لمدة شهرين أو ثلاثة.

احمد السقا و تامر حسني
احمد السقا و تامر حسني
عاصي الحلاني
تامر حسني وعاصي الحلاني
عاصي الحلاني