جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أزمة نجمة بوليود بريتي جهانجياني وجيرانها تصل للقضاء

الخميس 13 سبتمبر 2018 | 02:30 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1279
أزمة نجمة بوليود بريتي جهانجياني وجيرانها تصل للقضاء

حررت الممثلة الهندية بريتي جهانجياني وزوجها الممثل بارفين دباس بلاغًا في قسم شرطة خار في مومباي ضد أحد جيرانها وهو رجل مسن لإساءة معاملة ابنها البالغ من العمر 7 سنوات، واعتدائه عليه بالضرب يوم الخميس.

زارت بريتي، 38 عاما، مركز شرطة خار مع زوجها بارفين دباس مساء الخميس. وأكد أحد كبار ضباط الشرطة هذه المسألة إلى موقع indianexpress. com الإلكتروني.

متحدثا إلى indianexpress. com، قال بارفين، "لا أتدخل عادة في حياة أطفالي. لقد طلبت منهم بوضوح أن يهتموا بقضاياهم الخاصة مع الأصدقاء. لكن هذا الشخص ترك ابني مصدومًا. تعامل ابني مع أحد الأطفال أثناء التواجد في النادي، بعد أن قام الطفل بلكمه. فذهب هذا الطفل وشكا لجده.

يتابع الممثل: "جاء هذا الرجل وأساء لابني. وهدد بطرده بواسطة أمن النادي. ابني مصدوم من اللغة التي استخدمها هذا الرجل. فقط لأنه مواطن كبير، لا يعني أنه يستطيع أن يتصرف هكذا. كان يجب أن يكون أكثر تفكيرًا".

وأضاف بارفين دباس: "بعض الأمهات اللواتي كن في صحبة أبنائهن، حاولن التدخل عندما بدأ هذا الرجل بالإساءة لابني، لكنه قام بعد ذلك بإساءة معاملة النساء أيضًا. هل كان سيفعل ذلك إذا ما وجود هناك رجل؟ "

بلاغ من الممثلة بريتي جهانجياني ضد جارها العجوز
بلاغ من الممثلة بريتي جهانجياني ضد جارها العجوز
بريتي جهانجياني