جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سوشميتا سين تنعي ملكة جمال الكون

الخميس 13 سبتمبر 2018 | 02:35 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
929
سوشميتا سين تنعي ملكة جمال الكون

نعت الممثلة الهندية سوشميتا سين Sushmita Sen يوم الأحد وفاة تشيلسي سميث ، التي كانت قد فازت بلقب ملكة جمال الكون في عام 1995. وتوفيت سميث يوم السبت بسبب سرطان الكبد عن عمر يناهز 43 عاما.

سين غردت على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر : "أحببت ابتسامتها وروحها الكريمة. ارقدي بهدوء يا صديقتي الجميلة ، تشيلسي سميث. ملكة جمال الكون 1995 ".

جنبا إلى جنب مع هذه التغريدة، نشرت سين صورة وهي تمرر تاجها إلى سميث. سميث كانت أيضا ملكة جمال مقاطعة جالفيستون في عام 1994 ، وظهرت في مختلف العروض والأفلام.

في عام 1995 ، عندما تنافست سميث في مسابقة ملكة جمال الكون ، أصبحت أول امرأة من الولايات المتحدة تفوز باللقب منذ 15 عامًا. كانت تعاني من سرطان الكبد.

شانا موكلار التي كانت وصيف لسميث في 1995، شاركت حزنها على وسائل الإعلام الاجتماعية بعد أن علمت بموتها ، "أنا حزينة سوف أفتقدك أكثر من أي وقت مضى".

في سياق آخر، طالبت الممثلة وملكة جمال الكون السابقة سوشميتا سين، التي تعتبر واحدة من المشاهير في صناعة الأفلام الهندية، النساء بعدم الخجل من أجسادهن التوافق التام مع مهن عليه يع أولى درجات النجاح في الحياة.

سوشميتا سين تنعي وفاة ملكة جمال الكون عام 1995
سوشميتا سين