جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كتاب يكشف عن مفاجأة في علاقة كيت ميدلتون وكاميلا باركر

الخميس 13 سبتمبر 2018 | 01:34 مساءً
القاهرة - Gololy
994
كتاب يكشف عن مفاجأة في علاقة كيت ميدلتون وكاميلا باركر

يبدو أن كاميلا باركر بولز، زوجة الأمير تشارلز، لم تكن من المعجبين بكيت ميدلتون، زوجة الأمير هاري، لكن، على الرغم أن الزوجين كانا على وفاق، وغالباً ما كانا يحضران في العديد من المناسبات معاً، وذلك وفقا لما ذكره كتاب صدر حديثا عن العائلة المالكة في بريطانيا.

صحيفة "The Mirror" الإنجليزية، ذكرت أن الكاتب البريطاني كريستوفر أندرسون، كشف أن كاميلا حاولت إبعاد كيت ميدلتون عن الأمير ويليام، ولك من خلال كتابه "لعبة التيجان: إليزابيث، كاميلا، كيت والعرش"، مشيرة إلى أن الكاتب قال: إن زوجة ولي العهد البريطاني لم تحب كيت ميدلتون يوماً.

 الكاتب أضاف وفقا للصحيفة، أنها حاولت أن تبعدها عن الأمير ويليام، كما طلبت من الأمير تشارلز أن يأمر ابنه بوضع حد للعلاقة العاطفية التي تجمعه بمن سمتها "الفتاة الريفية"..  كما أنها وصفتها بـ"الجميلة لكن الجامدة"، موضحا أن أجواء من التوتر تسود العلاقة بين الأمير تشارلز وابنه الأكبر أيضاً.

مؤلف الكتاب تابع: لا يعرف الناس إلى أي حدّ يشعر الأمير تشارلز بالغيرة من أيّ شخص يحظى بالاهتمام أكثر منه، لقد كان هذا شعوره تجاه الأميرة الراحلة ديانا التي لفتت انتباه الكثيرين، وأن تشارلز يشعر بالاستياء لأن استطلاعات الرأي التي تجرى في بريطانيا تظهر أن البريطانيين يفضلون تولي الأمير ويليام وزوجته العرش بدلاً منه ومن كاميلا باركر.

الامير تشارلز
الامير تشارلز
الامير تشارلز وزوجته
الامير تشارلز
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون